أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“بوبيان” يفتتح فرعه الجديد في “360 مول”

أعلن بنك بوبيان عن افتتاح فرعه الجديد في ( 360 مول ) الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الكويت ويعمل بنظام عمل المولات والمراكز التجارية من حيث الفتح والإغلاق ( التى تمتد إلى 12 ساعة يومياً طوال الاسبوع بدون توقف ) ليضيف تجربة مصرفية مميزة وجديدة على السوق الكويتي وعملاءه .

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب ” تتغير بصورة دائمة طريقة عمل الفروع المصرفية في الكويت والعالم والتى بدأت تخرج من نطاق عملها التقليدي المتعارف عليه إلى مجالات أكبر تعتمد بصورة كبيرة على طلبات واحتياجات العملاء “.

وأضاف ” تعتمد استراتيجية بنك بوبيان على الاستثمار في القنوات الرقمية جنباً إلى جنب مع الانتشار الجغرافي والتوسع ليكون البنك قريباً في المعاملات المباشرة مع عملاءه ” ، مؤكداً ان التطور التقني والرقمي لا يمكن أن يكون بديلاً للخدمات المباشرة التى تقدم من خلال الفروع بكافة أشكالها “.

وضرب مثالاً بفروع البنك في المجمعات التجارية والتى تشهد اقبالاً كبيراً من العملاء لاسيما في الفترات المسائية والعطلات مشيراً إلى أن الكثير من العملاء ونظراً لارتباطهم بمواعيد العمل الخاصة بهم في الفترة الصباحية ومن الاحد للخميس فانهم يجدون الفرصة لإنهاء معاملاتهم في الفترة المسائية وخلال العطلة لذا تكون فروع المجمعات التجارية خيارهم الافضل .

وأكد الدوب ان تجربة 360 مول كونها التجربة الأولى للبنك والاولى على مستوى الكويت بصفة عامة ستكون تحت المراجعة والتقييم خلال الفترة المقبلة حتى يمكن الاسترشاد بنتائجها وبحث امكانية نشرها لتكون من مزايا خدمة العملا ءالخاصة ببنك بوبيان .

من ناحية أخرى قال الدوب أن البنك مستمر في التوسع في افتتاح المزيد من الفروع، حيث وصل عدد الفروع إلى 44 فرعاً وهو ما يمثل إنجازاً آخر يضاف إلى الإنجازات التي حققها البنك في السنوات الأخيرة جنباً إلى جنب مع تطوير خدماته الرقمية .

وأضاف ان البنك مستمر أيضاً في التوسع في الاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية جنباً إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق