بنوك

KIB يعلن الشراكة الاستراتيجية بين مركز مبادر وPaydo للارتقاء بمستوى الدعم المخصّص للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

تهدف إلى توفير منظومة متكاملة من الخدمات للمبادرين في المنطقة

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن عقد اتفاقية شراكة استراتيجية تجمع بين شركة KIB مركز مبادر، المتخصّصة في خدمات الاحتضان وتسريع الأعمال لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتدريب في مجال ريادة الأعمال، وشركة Paydo الرائدة في مجال الخدمات التقنية واللوجستية للتجارة الإلكترونية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس KIB مركز مبادر، محمد الهويدي: “إن هذه الشراكة الاستراتيجية تنسجم مع رؤية كلا الشركتين في دعم التنمية الاقتصادية المستدامة وتحقيق رؤية الكويت في أن تصبح مركزاً مالياً وتجارياً رائداً. كما إن هذا التعاون سيحدث تأثيراً إيجابياً كبيراً في المنطقة، ما يُعدّ خطوة مهمة نحو تمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإتاحة الفرص لهم لتطوير مشاريعهم والارتقاء بقدراتهم الإدارية والتقنية”.

ويتجسّد الهدف الأساسي من إطلاق هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توفير منظومة متكاملة من الخدمات لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، حيث يتم توظيف خبرات KIB مركز مبادر في الاحتضان وتسريع الأعمال، وتقديم الاستشارات المتخصّصة في قطاع ريادة الاعمال والتدريب، إلى جانب الحلول اللوجستية المتقدّمة التي توفّرها منصّة Paydo في مجال التجارة الإلكترونية.

ومن خلال هذه الخطوة المهمّة ستتمكّن KIB مركز مبادر من خلق بيئة داعمة لرواد الأعمال والمبادرين، تتضمّن فرص الاحتضان وتسريع الأعمال مدعومة بخدمات Paydo في التجارة الإلكترونية والخدمات التقنية واللوجستية، على غرار تنفيذ الطلبات وتوصيلها بكفاءة عالية وكذلك خدمات ما بعد البيع. حيث سيسهم هذا التعاون في تسهيل عمليات البيع والعمليات اللوجستية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز النمو والابتكار في هذا القطاع الحيوي.

وتجدر الإشارة إلى أن KIB كان قد أسس شركة KIB مركز مبادر لتكون سنداً قوياً وشريكاً موثوقاً للمبادر الكويتي، وفي إطار سعي البنك إلى صقل مهارات رواد الأعمال والمشاريع في الكويت، وذلك من خلال توفير باقة مميّزة من الأدوات التعليمية والتدريبية المتكاملة، والمزودة بمحتوى معرفي شامل أعدّه KIB خصيصاً بالتعاون مع شركاء عالميين في المجالات ذات الصلة، إضافة إلى تقديم الدعم اللازم خلال رحلتهم المالية والتجارية، بما يخدم كافة مراحل مشاريعهم، فضلاً عن توفير جميع الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى