أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

«بيتك» أول بنك في الكويت يُطلق خدمة «الأسعار المباشرة لتحويل العملات».. أونلاين

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك»، كأول بنك في الكويت، الخدمة الرقمية الجديدة والفريدة من نوعها «الأسعار المباشرة للعملات» Live FX Pricing، وهي خدمة تتيح للعملاء ميزة التسعير المباشر للعملات أثناء عمليات تحويلات التلكس المحلي أو العالمي، وكذلك عمليات التحويلات بين الحسابات بالعملات الأجنبية، حيث تتميز الخدمة بأنها متوافرة على مدار 24 ساعة طيلة أيام العمل في الأسبوع، وتقدم هوامش ربحية تنافسية.

وقال مدير عام خزانة الكويت في «بيتك»- أحمد السميط، ان خدمة «الأسعار المباشرة للعملات» تتميز بالديناميكية في الأسعار، لافتا الى أنها تمنح العميل مرونة أكبر وكفاءة أثناء تنفيذ العملية، وذلك بالاعتماد على احدث الحلول التكنولوجية.

وأشار السميط الى أن الخدمة متوفرة عبر KFHonline، على الموبايل أو عبر الموقع الالكتروني لـ «بيتك»، وتشمل باقة من العملات وهي: الدولار الأميركي، والدولار الكندي، واليورو، والجنيه الاسترليني، والين الياباني، والليرة التركية.

وأوضح السميط: «في الوقت الذي تزيد فيه البنوك من هامش الربحية أثناء العمليات التي ينفذها العملاء خارج ساعات العمل عبر الموبايل والانترنت كنوع من التحوط، يقوم «بيتك» باتخاذ مبادرة متميزة عبر طرح خدمة «الأسعار المباشرة للعملات» Live FX Pricing، التي تخلق حلا لزيادة الاسعار وتحافظ على أسعار تنافسية مباشرة» خلال وخارج ساعات العمل، مبينا أن ذلك يجسد الخبرة العريقة للبنك في مجال الخزينة والكفاءة في إدارة الانكشاف على العملات عبر تبني حلول الـ Fintech في أسواق العملات الأجنبية.

وأضاف انه من ابرز مميزات الخدمة أنها تقدم للعميل أسعارا تنافسية للعملات أثناء التحويل أكثر فعالية من الأسعار التي تقدمها الفروع، بالاضافة الى أنها خدمة رقمية يمكن تنفيذها اونلاين وفي غضون دقيقة من أي مكان وزمان دون الحاجة لزيارة الفرع، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي في «بيتك» التي قطع فيها أشواطا كبيرة أكدت ريادته وتفرده في طرح الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة.

وتابع السميط: «يواصل «بيتك» جهوده في توفير باقة متنوعة من الحلول المصرفية الالكترونية وخدمات ومنتجات أسواق المال ومنتجات النقد الأجنبي، الى جانب خدمات حساب المقاصة، والتسوية باليورو، وبيع وشراء العملات الأجنبية، وحساب الذهب، ومنصة بيع العملات (KFH Global)، ومنتج مبادلة الأرباح (PRS)، ومنتج الوعد بالشراء، وغيرها من الخدمات والمنتجات التي من شأنها أن تعزز مكانة «بيتك» على خارطة الصناعة المصرفية الإسلامية والعالمية».

وأكد ان الحلول المصرفية الرقمية التي يقدمها «بيتك»، تلقى إقبالا وترحيبا كبيرين من العملاء، مؤكدا المضي قدما في هذا التوجه لتعزيز تجربة العميل المصرفية، والتفرد بإطلاق خدمات مصرفية متطورة، والحفاظ على مكانة «بيتك» الرائد عالميا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق