أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«بيتك» يواصل حملة «يسوى تحوّل»

يتيح بيت التمويل الكويتي (بيتك)، للعملاء فرصا عديدة لربح الذهب عبر حساب الرابح، حيث تصل القيمة الإجمالية السنوية للجوائز إلى 77 كغم من الذهب لـ 45 رابحا خلال فترة الحملة التي تمتد لسنة، وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى 12 كغم سنويا.

يأتي ذلك ضمن إطار حملة «يسوى تحوّل» التي تستهدف تعزيز العلاقة بين البنك والعملاء، وتمنحهم عالما من العروض التمويلية والمصرفية الحصرية، الى جانب باقة متكاملة من الخدمات الرقمية التي تضيف قيمة لتجربة العميل المصرفية.

ويمكن للعميل دخول السحب على جوائز حساب الرابح من خلال فتح الحساب وتحويل الراتب عليه، فعند تحويل الراتب إلى حساب «الرابح» واستمرارية تحويله للشهور الثلاثة التي تسبق السحب، سيتمكن العميل من المشاركة في السحوبات، وهي: سحب شهري بمعدل 3 فائزين بـ 1 كغ من الذهب لكل فائز، وسحب ربع سنوي بمعدل 3 فائزين بـ 3 كغ من الذهب لكل فائز، كما يجرى سحب الجائزة الكبرى ضمن السحب السنوي، وهي عبارة عن 12 كغ من الذهب للرابح الأول، و3 كغ من الذهب للرابح الثاني، و2 كغ من الذهب للرابح الثالث، وبذلك يكون مجموع الفائزين 45 عميلاً، ومجموع جوائزهم 77 كغ من الذهب خلال السنة.

أبرز مميزات الحملة

ومن أبرز المميزات التي تقدّمها الحملة الى جانب الذهب، 0 بالمئة أرباح على تمويل السيارات حتى 25 ألف دينار، وفترة سداد حتى 5 سنوات على علامات تجارية مختارة، الى جانب عروض خاصة مقدمة من وكالات سيارات مشاركة في الحملة.

كما تقدّم الحملة عرضا خاصا على بطاقة التيسير وبحدود استخدام تصل حتى 5 آلاف دينار، وعرضا خاصا على بطاقة الخصم ماستر كارد وورلد الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة)، إضافة إلى أميال تصل حتى 50 ألف ميل.

وتشمل حملة «يسوى تحول» كل عملاء «بيتك» الحاليين والجدد ممن تنطبق عليهم الشروط. ويمكن للعملاء اختيار كل أو بعض العروض المذكورة حسب مطابقة العميل للشروط والأحكام الخاصة بكل عرض.

ويواصل «بيتك» تميّزه في تقديم خدمات ومنتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتمنحهم تجربة مصرفية استثنائية بأعلى معايير الجودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق