أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بيت التمويل الكويتي «بيتك» ينظم ماراثوناً افتراضياً للدراجات الهوائية

ضمن برنامج “صحة أفضل… لحياة أفضل”، وحرصا على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية وتشجيع اتباع نمط حياة صحي، نظم بيت التمويل الكويتي (بيتك) للجمهور ماراثونا افتراضيا للدراجات الهوائية يمكن المشاركة فيه من أي مكان وفق الاشتراطات الصحية.

وتأتي هذه المبادرة الأولى من نوعها، ضمن برنامج رمضان “تواصل بالخير في شهر الخير 6″، الذي يؤكد ريادة “بيتك” في المسؤولية الاجتماعية، مع التميز في الابتكار الاجتماعي، عبر إدخال التقنيات الرقمية والأنشطة والمسابقات الافتراضية التي باتت تكسب أهمية كبيرة على مستوى المجتمع، في ظل تزايد الإقبال على الرياضة الإلكترونية، وكذلك ضمن الالتزام بالاشتراطات الصحية للحفاظ على سلامة الجميع.

ويمكن التسجيل في ماراثون “بيتك” الافتراضي للدراجات الهوائية عبر الضغط على زر التسجيل في موقع Suffix الإلكتروني وتفعيل التطبيق، ومن ثم المشاركة في التحدي، لقطع مسافة 20 كم خلال 5 أيام ابتداء من يوم الثلاثاء (4 مايو).

ويسجل في تحدي ماراثون “بيتك” الافتراضي 300 مشارك. وسيتم إعلان النتائج الرسمية عندما ينتهي السباق ويتم التحقق من النتائج.

ويضم برنامج “بيتك” لشهر رمضان أنشطة رياضية افتراضية مختلفة، مثل مبادرة “تحدي المشي” التي أطلقها “بيتك” بالتعاون مع تطبيق V-thru الافتراضي، والتي شهدت إقبالا كبيرا من الجمهور. ويتيح التحدي الحصول على رصيد في تطبيق V-thru يمكن استخدامه في الطلبات أو التبرع به، بواقع دينار واحد عن كل كيلو متر مشي.

وينظم “بيتك” تحديات جانبية، من خلال تشجيع العملاء على تفعيل محفظتهم الرقمية على ساعات اللياقة، وعند الانتهاء من التحدي اليومي يتم إثبات التفعيل للحصول على مكافأة إضافية بقيمة دينارين لكل عميل.

وبنهاية شهر رمضان، سيقوم “بيتك” بتتويج 10 متسابقين الأعلى ترتيبا على منصة V-FIT للمشي، بجوائز عبارة عن ساعات ذكية من Garmin وFitbit وSamsung توفر أحدث أساليب الدفع الإلكتروني بأعلى معايير الأمان المتطورة.

ويرعى “بيتك” بطولات كرة قدم تقام بتنظيم من تطبيق Li3ib، كما يُعد “بيتك” الشريك الاستراتيجي لبرنامج بلنتيات، الذي يعرض يوميا على قناة الكويت الأولى، تشجيعا على الرياضة، وحرصا على دعم أنشطة الشباب وتنمية مواهبهم.

كما جدد “بيتك” شراكته الاستراتيجية مع نادي Flare Fitness للياقة البدنية ضمن تحدي حرق السعرات الحرارية التي تقدم جوائز عند حرق سعرات حرارية، إضافة إلى مسابقات وفعاليات افتراضية أخرى خلال شهر رمضان.

ويحرص “بيتك” على التواصل مع الجمهور خلال ساعات المشي المسموح بها أثناء الحظر الجزئي في عدة مناطق بالكويت، ويقدم جوائز مختلفة للمشاركين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق