أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بيت التمويل الكويتي «بيتك»: 9 ملايين مشاهدة لإعلانات حملة رمضان

حصدت إعلانات بيت التمويل الكويتي (بيتك)، التي أطلقها في شهر رمضان المبارك عدد مشاهدات قياسيا تجاوز 8 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب” فقط، بالإضافة إلى مئات آلاف المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي يعكس النجاح اللافت لفكرة الإعلانات والمحتوى والرسالة والاحترافية في الأداء.

وتناولت حملة إعلانات “بيتك” في رمضان 3 مواضيع مختلفة تواكب 3 أحداث متتابعة تشمل التهنئة بشهر رمضان، والقرقيعان والتهنئة بالعيد.

وحمل إعلان التهنئة برمضان بعنوان “عليكم مبارك… شهرنا يتبارك” رسالة توعوية للمجتمع تركز على أهمية مشاركة الأم ومساعدتها في أعمال المنزل، لاسيما خلال رمضان، وما يصحبه من متاعب على الأم، مع التأكيد على رسم الابتسامة على وجهها، ضمن اطار تعزيز التلاحم الأسري والدفء العائلي، وتقدير الأم التي هي ركيزة محورية في المجتمع.

وعن إعلان القرقيعان بعنوان “عسانا وعساكم نعوده وياكم”، فقد حمل في طياته الكثير من الرسائل المهمة، ولعل أبرزها إدخال البهجة على نفوس الأطفال عبر أنشودة كانت جسرا للتواصل مع الأطفال ومشاركتهم فرحتهم بالقرقيعان، وخلق أجواء الفرح وروح الإيجابية التي كانت بديلا ناجحا للتواصل المباشر مع الأطفال ومشاركتهم فرحة القرقيعان، كما جرت عليه العادة قبل فترة الجائحة.

وتضمنت الرسالة الثانية لإعلان القرقيعان تعزيز الثقافة الوطنية، مع المحافظة على الشكل التراثي وقيم أهل الكويت في هذه المناسبة، وذلك عبر الكلمات الأصيلة، والزي التراثي والمشاهد التي تصور الواقع بأعين الأطفال وترسمه بابتسامتهم البرئية وانفعالاتهم الطفولية.

أما عن تهنئة العيد، فقد أطلق “بيتك” إعلانا شبابيا شيّقا تحت عنوان “عادي نطرشلك لينكات” يحمل في مضمونه رسالتين، الأولى تعزيز ثقافة العيدية وعلاقة الأحفاد مع الأجداد التي يضفي عليها طابع المودة والصداقة والبهجة في أجواء العيد، والثانية تعزيز ثقافة المعايدة وفق الاشتراطات الصحية، تماشياً مع حملة البنك المركزي في العيد عبر تطبيق “عيديتي” باستخدام الخدمات الرقمية في تقديم العيادي.

ولقيت إعلانات “بيتك” إعجابا كبيرا من الجمهور والمتابعين وردود فعل ايجابية جميلة تركت أثرا جميلا لدى “بيتك” والمجتمع.

على صعيد متصل، وضمن إطار دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع ريادة الأعمال، فقد حرص “بيتك” في إنتاج هذه الأعمال الثلاثة على التعاون مع الشباب الكويتي، حيث تم التعاون مع أكثر من شركة ومؤسسة، بما في ذلك شركات متناهية الصغر لتنفيذ الأعمال، وهو ما يؤكد الدور الرائد لـ”بيتك” في تشجيع المبادرات الشبابية الوطنية وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق