اقتصاد خليجي

مثمر السعودية للتقنية المالية تحصد تمويل بذري قيمته 1.6 مليون دولار

أعلنت شركة التقنية المالية السعودية، مثمر “Mthmr“، عن إغلاقها جولة استثمارية (seed) بقيمة 6 ملايين ريال سعودي بمشاركة صندوق واعد فنتشرز ومجموعة ظهران التجارية وLe Augure، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

وتأسست مثمر في عام 2021 على يد عبدالرحمن قمصاني وعبدالرحمن بن نجيفان بهدف توفير أداة شاملة لتمكين الأفراد من متابعة مصاريفهم الشخصية وزيادة مدخراتهم، كما توفر الشركة عبر تطبيقها أحدث الصفقات والعروض لمساعدة المستخدمين على التوفير والحفاظ على التوازن المالي وفقًا لما أشارت له في بيانها.

وتعليقًا على هذه المناسبة، أوضح عبدالرحمن قمصاني المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لمثمر، أن الجولة تعكس الثقة الكبيرة التي يضعها المستثمرين في رؤية الشركة والإمكانات التي يرونها في التقنيات والقدرات على تطوير المنتج وتحسين الأبحاث، والتوسع في الأسواق المحلية والجديدة. وأضاف قائلًا: “نشعر بالفخر كون مثمر شريك في رؤية المملكة 2030 وذلك من خلال تعزيز الوعي المالي وتسهيل عملية إدارة المصروفات الشخصية”.

ومن جهته، أكد عبدالرحمن بن نجيفان، المؤسس الشركة، أن التمويل سيستخدم لتحقيق لدعم النمو والابتكار في مثمر. وأضاف بقوله: “نعمل جاهدين على تطوير مجموعة رائعة من المميزات للمستخدمين لتساهم في أتمتة عملية التوفير كما نعمل على تعزيز التطبيق بالذكاء الإصطناعي لرفع الكفاءة وتوفير قيمة اكبر لعملائنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى