أخبار عاجلةأخبار العالمأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

تطبيق طلبات ينظم حملة تطعيم لأكثر من 6000 سائق

أطلق تطبيق طلبات، حملة تطعيم، بالتعاون مع وزارة الصحة، لشبكة أسطولها بالكامل، الذي يضم أكثر من 6000 سائق في الكويت.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام “طلبات” بسلامة سائقيها وعملائها أثناء الوباء.

طوال فترة الوباء، كانت “طلبات” في الطليعة من حيث اتخاذ تدابير السلامة لحماية السائقين والعملاء والشركاء، وتوفير مُعدات الحماية الشخصية لجميع السائقين، وتزويد العملاء بخيارات قبول تسلم طلباتهم بدون تلامس وخاصية الإكراميات غير النقدية.

ونظرا لطبيعة عمل سائقي “طلبات”، والذين يتنقلون باستمرار عند استلام وتسليم الطلبات كل يوم مما يساعد في الحفاظ على سلامة العملاء من خلال توفير وجباتهم واحتياجاتهم حتى عتبة منازلهم بدلا من تنقلهم، تأتي هذه المبادرة التطوعية كإجراء احترازي لحمايتهم أثناء قيامهم بواجباتهم اليومية.

وقال عبدالله المنصور، مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية: “إن فرساننا من السائقين جزء من عائلتنا، وجزء حيوي من مؤسستنا، ونقدر جدا الالتزام الذي يظهرونه بشكل يومي، ويخاطرون بأنفسهم كل يوم لضمان بقاء المواطنين والمقيمين بأمان في منازلهم”.

وأضاف المنصور: “أولويتنا الأولى هي الاستمرار في الحفاظ على سلامتهم وسلامة عملائنا وشركائنا من المطاعم والمتاجر، ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لتنظيم حملة التطعيم هذه لهم لحمايتهم”.

وإضافة إلى ذلك، تعرب “طلبات” عن امتنانها لوزارة الصحة وطاقمها الطبي والتمريضي والإداري، لجهودهم المبذولة من بداية الجائحة، و”ليومنا هذا”، وتسهيلها حملة التطعيم هذه لسائقيها، والحفاظ على سلامتهم.

يُشار إلى أن تطبيق “طلبات” متاح لجميع العملاء على متجر “غوغل بلاي” ومتجر تطبيقات شركة أبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق