أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالسعودية

تطبيق مونة يغلق جولة استثمارية (Pre-Series A) قدرها 5 ملايين ريال

أعلنت شركة مونة الدولية، مطورة تطبيق مونة المختص ببيع المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية، عن إغلاق جولتها الاستثمارية (Pre- series A) بقيمة 5 ملايين ريال سعودي (1.3 مليون دولار أمريكي)، بقيادة شركتي دعم المنشآت المحدودة وتسارع القابضة – التابعة لشركة يزيد الراجحي القابضة.

تأسست مونة مونة في منتصف عام 2018 في مدينة الرياض، واختصت بتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية بنظام الجملة مستهدفة قطاعي الأفراد والشركات، وتوفر المنصة حلول تقنية تساعد الشركات على رقمنة وإدارة مشترياتها النثرية والدورية ما يمكنها من اختصار دورة المشتريات، إلغاء العهد النقدية، وتخفيض تكاليف المشتريات المباشرة وغير المباشرة.

إضافة إلى ذلك، تعمل شركة مونة على مساعدة شركائها الموردين باتاحه المنصة لهم لعرض منتجاتهم و رفع إيراداتهم من مبيعات قناة التجارة الالكترونية .

وبهذه المناسبة، قال مؤسسو التطبيق، إنه سيتم الاستفادة من الاستثمار لتطبيق خطة الشركة التوسعية من خلال افتتاح مجموعة من المستودعات السحابية أو المظلمة في الرياض، بالاضافة إلى التوسع الجغرافي في المنطفتين الشرقية والغربية، فضلًا عن إضافة مجموعة من المنتجات والحلول التقنية لمواكبة التحول الرقمي الذي تشهده المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق