بنوك

التجاري: قروض السيارات حتى نهاية العام

يعلن البنك التجاري الكويتي عن إطلاق عرض خاص بتمويل السيارات يشمل جميع المعارض والوكالات. وهذا العرض عبارة عن خصم يصل إلى 1,000 دينار كويتي عند تمويل أي سيارة يختارها العميل، علماً بأن هذا العرض ساري حتى نهاية عام 2023.

وفي هذا الصدد، صرحت مساعد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد نورا كايد قائلة: “يحرص البنك التجاري دائماً على تقديم أفضل مستوى من الخدمة لعملائه ويضمن تقديم أفضل العروض التي تلبي احتياجاتهم”. وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت كايد أن العرض متاح لعملاء البنك التجاري وغير عملاء البنك التجاري من الكويتيين والمقيمين مع تطبيق جميع الشروط والأحكام الائتمانية. 

وتابعت مبينة أن فريق المبيعات المباشرة – قسم السيارات متواجد بجميع المعارض في الكويت وعلى استعداد للرد على جميع استفسارات العملاء وتقديم الاستشارات المالية، كاشفة أن معدل الفائدة الحالي على القرض الشخصي هو 7% والحد الأقصى لمبلغ قرض السيارة هو 25,000 دينار كويتي، وأطول فترة سداد لقرض السيارة هي 5 سنوات.

 هذا، وأضافت كايد أنه يمكن لعملاء التجاري وغير عملاء التجاري الاطلاع على المزيد من المعلومات حول القروض التي يقدمها التجاري لتمويل شراء السيارات بالرجوع إلى موقع البنك الالكتروني https://www.cbk.com  أو معرفة التفاصيل بالتواصل مع خدمة العملاء عن طريق خدمة الواتس آب (1888225) أو الاتصال على نفس هذا الرقم ، حيث سيكون الموظفون في خدمتهم وعلى استعداد تام للإجابة على كافة الاستفسارات، داعية الجميع للاستفادة من هذا العرض الكبير والحصول على سيارة الأحلام بشروط تمويلية ميسرة. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى