أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

توقع NymCard اتفاقية شراكة إستراتيجية مع مزود تجميع البيانات وبدء الدفع عن طريق DAPI

يعزز مزود BaaS الرائد ومنصة إصدار البطاقات الحديثة NymCard عرض القيمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، من خلال توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع DAPI ، أكبر مزود لتجميع البيانات وبدء الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعمل شراكة NymCard الأخيرة مع DAPI على حل نقطة احتكاك ذات صلة من خلال تمكين عملاء fintech النهائيين من تعبئة أو تحميل حسابات بطاقاتهم من أي حساب بنكي محلي في الوقت الفعلي ، وبجزء بسيط من التكلفة ، مما يجعل معظم نماذج أعمال fintech أكثر ربحية.

مع أكثر من 120 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة ، تمكّن منصة BaaS الحديثة من NymCard شركات التكنولوجيا المالية من التعقب السريع لإصدار بطاقاتها مما يتيح لها إنشاء برامج بطاقاتها بمرونة وسرعة بالإضافة إلى جوازات السفر عبر أسواق متعددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

قال إحسان الحايك ، المدير الإقليمي في DAPI MENA: “نتشارك نفس الحمض النووي مثل NymCard ، مهمتنا هي دعم النظام البيئي المزدهر لشركات التكنولوجيا المالية في المنطقة. تعد شراكة DAPI NymCard علامة فارقة في النظام البيئي “.

باستخدام بنية واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة ووضع الحماية من NymCard ، سيتمكن المبتكرون الآن من إنشاء برامج دفع تدعم معاملات من بطاقة إلى بطاقة ، ومن بطاقة إلى حساب ، أو من حساب إلى حساب ، أو من حساب إلى بطاقة ، مما يمكّن الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا من بناء حالات استخدام مبتكرة دون احتكاك.

نبيل طبارة ، نائب الرئيس للشراكات الإستراتيجية في NymCard: “نحن متحمسون للغاية لوجود DAPI على متن الطائرة. تعمل شراكتنا الإستراتيجية مع DAPI على حل مشكلة كبيرة للعملاء الذين يتطلعون إلى إنشاء برامج بطاقات غير احتكاكية. هذه خطوة كبيرة إلى الأمام لمنظومة التكنولوجيا المالية في المنطقة حيث نجمع جهودنا لمساعدتهم على تحقيق المزيد من الأرباح. نحن على يقين من أن شراكتنا ستسرع من معدل ابتكار التكنولوجيا المالية مما يؤدي إلى إنشاء حالات استخدام تجارية فريدة في مجال الخدمات المالية “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق