أخبار العالمأخبار عاجلةعلوم وتكنولجيا

تيلغرام يطور ميزات جديدة للدردشة الصوتية ضمن المنافسة مع كلوب هاوس

أثار تطبيق كلوب هاوس ضجة كبيرة منذ انطلاقه كطبيق مختص بغرف الدردشة الصوتية أثناء جائحة كورونا، وقد استحدث العديد من التطبيقات المشهورة هذه الميزة للإبقاء على متابعيهم.

ومن هذه التطبيقات «تيلغرام» الذي أطلق المحادثات الصوتية في المجموعات لأول مرة خلال شهر ديسمبر 2020، لتضيف بُعدًا جديدًا للدردشة الصوتية المباشرة في المجموعات، حيث أتاحت للمستخدمين تحويل أي مجموعة من المجموعات المشتركين فيها إلى غرفة دردشة صوتية جماعية مفتوحة دائمًا، ويمكن لأعضاء المجموعات الانضمام إليها ومغادرتها كما يرغبون.

كما تعمل المحادثات الصوتية إلى جانب أدوات المراسلة، لتصبح كمساحات افتراضية للعاملين أو كمكان يمكن من خلاله مناقشة أي موضوع مع الآخرين بسهولة.

ومن التحديثات التي حظي بها التطبيق في مجال المحادثات الصوتية كان إضافتها إلى القنوات أيضًا وبدون حدود لعدد المشاركين.

الآن يمكن لمشرفي القنوات والمجموعات العامة بث المحادثات الصوتية لملايين المُستمعين، وسيتمكن الأشخاص الجدد من الانضمام إلى المحادثات بغض النظر عن عدد المُستمعين الحاليين.

كما أضاف هذا التحديث إمكانية تسجيل المحادثات الصوتية، وميزة قوائم المُشاركين المحسّنة، وميزة رفع اليد للتحدث، بالإضافة إلى روابط دعوة للمستمعين والمتحدثين، وعناوين للمحادثات الصوتية، كما سمح للشخصيات المشهورة بالانضمام للمحادثات الصوتية بقنواتهم، مما يوفر تجربة شبيهة بالتي يوفرها تطبيق كلوب هاوس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق