مختارات اقتصادية

إليك دليل الأماكن الأكثر تميزًا وفخامة لقضاء العطلات الفاخرة

من منتجعات جبال الألب إلى الجزر الخاصة النائية ونُزل السفاري، يتميز الدليل بمجموعة متنّوعة من الملاذات الفاخرة في جميع أنحاء العالم المتاحة على أساس الاستخدام الحصري، التي تنقل السياحة إلى مستويات جديدة تمامًا.

في عام 2024، ارتفع الطلب على الفيلات الخاصة والمنتجعات ذات الاستخدام الحصري بنسبة 50 في المئة في مجال السفر الفخم.

توفر هذه الرحلات الحصرية خصوصية ومرونة لا مثيل لهما. لقد حان الوقت لتوديع العطلات التقليدية والترحيب بالفخامة مع العقارات ذات الاستخدام الحصري التالية.

أوروبا

إيتوال دو نورد من هوت مونتان، فال ديزير، فرنسا

– أصبح إيتوال دو نورد أحدث شاليه ينضم إلى هوت مونتان– الشركة المعروفة بمجموعتها من العقارات الجبلية فائقة الترف.

– بعد عشر سنوات من العمل، قاد مانويل نوغيرا، المدير المؤسس لشركة الهندسة المعمارية التي تتخذ من لندن مقراً لها، هذا المشروع الطموح باستخدام مبادئ التصميم المعاصرة لإحداث ثورة في مفهوم الشاليه التقليدي، ورفع معايير التصميم العام لإنشاء شاليه تزلج ريفي أنيق في فال ديزير.

– بدءًا من واجهة النافذة البانورامية التي يبلغ ارتفاعها سبعة أمتار والتي تطل على الشاليهات، إلى المطابخ المفتوحة التي تتميز بخزائن من خشب البلوط، إلى المفروشات المخصصة.

– ويحوي الشاليه سبع غرف نوم في الجناح الشرقي وستاً في الجناح الغربي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمناطق السبا الفاخرة ودور السينما الخاصة المريحة وغرف الألعاب وحمامات السباحة الداخلية والخارجية وخدمة الطهاة الخاصين على مدار 24 ساعة.

– تبدأ الأسعار من 102.448 جنيه إسترليني في الأسبوع على أساس الخدمة الكاملة، بما في ذلك خدمة الطاهي الخاص والتزلج داخل الشاليه وخدمة توصيل الأحذية.

شاليه فيكونيا من هوت مونتان، فيربير، سويسرا

– شاليه آخر من مجموعة هوت مونتان الفاخرة في الثلج هو شاليه فيكونيا، الذي يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من قلب فيربير، وهي واحدة من أكثر وجهات التزلج طلبًا في جبال الألب.

– بعد خضوعه لتجديد داخلي كامل، يمزج المظهر الجديد لشاليه فيكونيا بين سحر جبال الألب التقليدي، مع لمسة عصرية ومتطورة.

– وبفضل النوافذ الكبيرة التي تلتف حول زوايا الشاليه، يمكن للضيوف الجلوس والاستمتاع بإطلالات بانورامية على المناظر الجبلية الخلابة في فيربير.

– يضم الشاليه ست غرف نوم مزدوجة واسعة، تحتوي كل منها على حمام داخلي، ما يوفر مساحة كبيرة لجميع أفراد الأسرة.

– في الطابق العلوي، يوجد جناح رئيسي فائق الفخامة يضم منطقة استقبال منفصلة وحماما داخليا واسعا مع أحواض مزدوجة ودش بخار.

– يستوعب الشاليه ما يصل إلى اثني عشر شخصًا، وتخلق منطقة المعيشة المفتوحة المترامية الأطراف في الشاليه، ونظام السينما المنزلية المتطور، وشيف خاص، بيئة مثالية لقضاء عطلة عائلية لا تنسى.

– تبدأ الأسعار من 64.057 جنيه إسترليني في الأسبوع على أساس الخدمة الكاملة، بما في ذلك خدمة الطاهي الخاص والتزلج داخل الشاليه وخدمة توصيل الأحذية.

أفريقيا

سينجيتا ميليلي، سيرينجيتي، تنزانيا

– يأتي الافتتاح الجديد للفندق وهو أحدث عقار ينضم إلى سينجيتا – الحائزة على جائزة فندق فلور دي كانيا إيكو في أفضل 50 فندقًا في العالم لعام 2023 – ومجموعة رائعة من النزل والمخيمات الأفريقية.

– وهي فيلا خاصة واسعة فريدة من نوعها على سفح التل في قلب سيرينجيتي في تنزانيا، وتُعد مشروعًا طموحًا تم تصميمه بهدف تقليل الحواجز بين الضيوف والطبيعة، بصريًا وصوتيًا وجسديًا.

– من خلال نسج الزخارف المعاصرة لرحلات السفاري الأفريقية في كل جانب من جوانب جمالية الفيلا، تقدم للضيوف مثالًا للفخامة.

– على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مهبط الطائرات الخاص بالفيلا، يمكن الاستمتاع بتجارب سفاري لا تنسى من استكشاف الأدغال سيرًا على الأقدام أو في سيارة في الهواء الطلق، إلى الاستمتاع بالعلاجات الصحية المستوحاة من المكونات المحلية للطبيعة.

– تبدأ أسعار الفيلا من 21.657 جنيه إسترليني في الليلة، وتشمل جميع الوجبات والمشروبات، وموظفي الفيلات بما في ذلك المرشد الميداني والطاهي والخادم الشخصي.

ميافانا باي تايم، مدغشقر

– ميافانا باي تايم هي جزيرة خاصة حصرية للغاية تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لمدغشقر، وتوفر للضيوف إمكانية الوصول إلى 2500 فدان من البرية، بالإضافة إلى خمس جزر غير مأهولة في وسط المحيط الهندي.

– وهو المنتجع الفاخر رقم واحد في مدغشقر والذي يشبه الملاذ المثالي لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة والنشاط والحياة البرية والتواصل الثقافي.

– يمكن للضيوف ركوب الأمواج، والغوص مع الحيتان والمشاركة في تجارب غامرة حسب الطلب مثل سباقات الجزر المستديرة.

– وهناك أسطول من القوارب والمروحيات التي تأخذ الضيوف في رحلات بصمة القدم الأولى على الرمال إلى الجزر غير المأهولة المحيطة.

– يتوفر فريق الطهي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وإنشاء قوائم طعام مخصصة من مخزون مدغشقر الطبيعي، والذي يتضمن المانجو الأكثر نضارة في العالم والفانيليا ذات الجودة الأفضل، إلى فلفلها الوردي الحار، والتونة الطازجة.

– تبدأ أسعار الاستخدام الحصري لميافانا من 95.069 جنيه إسترليني في الليلة على أساس شامل تمامًا.

آسيا

راجا مانداكا، نيهي سومبا، إندونيسيا

– راجا مانداكا هو ملاذ بعيد في سومبا، إندونيسيا – وهو ضعف حجم بالي وعلى بعد ساعة واحدة فقط بالطائرة، ومع ذلك لم تكتشفه السياحة الجماعية.

– وهو يقدم مزيجًا ساحرًا من الشواطئ والمناظر الطبيعية الاستوائية والثقافة الرائعة، وهي الوجهة النهائية لمحبي المغامرات المفعمة بالمرح الذين يبحثون عن تجارب منعزلة تمامًا ومحاطة بالجمال الطبيعي والبرية البكر.

– يتميز المنزل الرئيسي بغرفة نوم رئيسية قائمة بذاتها مع مسبح للغطس البارد، وغرفة نوم إضافية متكاملة مع حمام داخلي، ومكتبة، وغرفة معيشة، ومطبخ مجهز بالكامل.

– تشمل المساحة الترفيهية الخارجية الواسعة مساحة لتناول الطعام وأسرّة نهارية وصالة مغطاة، ومساراً خاصاً يؤدي مباشرة إلى بيت القارب لمزاولة الأنشطة المائية والتواصل الاجتماعي وكوكتيلات غروب الشمس.

– راجا مانداكا هو الملاذ المثالي للعائلات الكبيرة، أو مجموعات الأصدقاء الذين يرغبون في لمسة من الخصوصية دون المساومة على خدمة منتجع فخم للغاية.

– تبدأ أسعار عقار راجا مانداكا من 12.946 جنيه إسترليني في الليلة بناءً على الإشغال المزدوج لكل غرفة، على أساس شامل تمامًا.

المصدر: (Luxury Lifestyle Magazine)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى