أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالسعودية

جيديا توقع شراكة إستراتيجية مع شركة الأمثل للتمويل لتقديم تسهيلات تمويل القروض للمنشآت السعودية الصغيرة والمتوسطة

أعلنت جيديا، أكبر شركة في قطاع التقنية المالية من ناحية الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية، عن عقد شراكة مع الأمثل للتمويل، الشركة الرائدة في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، سعياً منهما لتسهيل إجراءات تمويل وسداد القروض للشركات السعودية.

تساعد هذه الشراكة التجار، بما تقدمه من تسهيلات لسداد دفعات قروضهم بشكل مباشر عبر نقاط البيع، وذلك بعد احتساب نسبة مئوية، أو تحديد مبلغ يتم اقتطاعه من الإيرادات الشهرية تلقائياً خلال عملية سداد التزامات القروض المترتبة عليهم. مما يؤدي إلى الحد من التقارب والاحتكاك المباشر أثناء عملية الدفع نقداً، ويجعل العملية مؤتمتةً بشكل كامل بأكثر الطرق سلاسةً وأماناً.

وحضر حفل توقيع الشراكة كل من عبدالله بن منصور الشويعر، الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة جيديا، وحمد بن صالح آل سالم، نائب الرئيس التنفيذي مدير عام إدارة الأعمال.

تجمع هذه الشراكة بين خبرة الأمثل للتمويل، الشركة الرائدة في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مع التكنولوجيا المتقدمة التي توفرها حلول الدفع رفيعة المستوى من شركة جيديا. ويستند هذا التعاون إلى الفهم العميق الذي تمتلكه الشركتان للسوق السعودي لإطلاق خدمة من شأنها تمكين أصحاب الأعمال وتعزيز نمو شركاتهم على نحو مستدام. وبذلك تصبح جيديا منشأة التحصيل المفضلة لدى شركة الأمثل للتمويل، مما سيمكّن شركة المدفوعات من توسيع نطاق أعمالها عبر جميع أنحاء المملكة.

ad

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال رينيه ليمنز، الرئيس التنفيذي لشركة جيديا: “تعتبر إجراءات تمويل وسداد القروض من أعقد وأصعب العمليات التي تواجه الشركات النامية. وهنا يأتي دورنا عبر هذه الشراكة، لتسهيل العقبات وتخفيف التوتر المترافق دوما مع إجراءات السداد، وتقديم حل آمن وموثوق من شأنه تمكين المقترضين وإعطائهم فرصة التركيز على أعمالهم. وتعتبر هذه التقنية الجديدة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث سنشهد في الأعوام القادمة اعتمادها على نطاق واسع في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة. ونحن بدورنا سنواصل تقديم خدماتنا لدعم وتعزيز رواد الأعمال في المملكة”.

من جانبه، قالحمدآلسالمنائبالرئيسالتنفيذي     من شركة الأمثل للتمويل: “نتطلع قدماً للعمل مع جيديا لتزويد الأسواق السعودية بخدمات فريدة من شأنها تعزيز قطاع الشركات بشكل كبير. هدفنا هو تشجيع السلوكيات المالية الجيّدة وضمان جودة الخدمات المالية المقدمة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ورفدهم بالمنصة المناسبة للتوسع والانتشار بما يتماشى مع أهداف أعمالهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق