أخبار العالمأخبار عاجلة

جيه إل إل تقدم المشورة لشركة بيت التمويل للشركات لإعادة تمويل المقر العالمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال 

بقرض قيمته 15 مليون جنيه إسترليني مقدم من آسك بارتنرز

قدمت جيه إل إل، شركة الاستشارات والاستثمارات العقارية الرائدة عالمياً، المشورة إلى شركة بيت التمويل للشركات حول صفقة بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لإعادة تمويل المقر العالمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في برودووتر بارك الذي يبلغ إجمالي مساحته حوالي 97 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية عالية الجودة.

وتعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال واحدة من أبرز مجموعات الفنادق الرائدة في العالم، ويعمل بها حوالي 350 ألف موظف في أكثر من 100 دولة. وتتولى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً إدارة 6000 فندق تقريباً على مستوى العالم من خلال مقرها في برودووتر بارك الذي تشغله منذ عام 2007.

وكانت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال قد استأجرت المبنى بموجب عقد طويل الأجل تزيد مدة الإيجار المتبقية فيه عن 2.25 سنة، مما يوفر فرصة لتنفيذ مشروع إعادة تطوير شامل للموقع وتحويله إلى الاستخدام السكني، مع إمكانية بناء 330 وحدة سكنية تقريباً.

وقد تم توفير القرض من خلال شركة الإقراض العقاري آسك بارتنرز، ويمثل القرض البالغ 15 مليون جنيه إسترليني حوالي 70% من قيمة الأصل، وتمتد مدة سداد القرض على مدار عامين ونصف العام.

وقال كريم شمس الدين، رئيس التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل للشركات: “سعدنا التعاون مع جيه إل إل وما قدمته من مشورة حول هذا التمويل المقدم من شركة “آسك”، ونحن واثقون من إمكانات نجاح هذا المشروع وسوق العقارات في فترة ما بعد الجائحة في المملكة المتحدة”.

ومن جانبه، قال إليوت بلات، رئيس قطاع القروض في شركة آسك بارتنرز: “يسرنا العمل على تقديم القرض لهذا المبنى الذي يتمتع بموقع جيد ذو مناظر طبيعية جميلة. ولا يزال الموقع يمثل أصلاً قيماً عند تأجيره، إلى جانب تمتعه بإمكانات جيدة على صعيد إعادة التطوير”.

وقال كلاوديو سجوبا، المدير الأول بقطاع الديون والتمويل المهيكل بشركة جيه إل إل لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “سعدنا بتقديم الدعم لشركة بيت التمويل للشركات في إنجاز هذا الحل الثنائي للتمويل المهيكل. ويمثل هذا التمويل ثالث صفقة لنا مع بيت التمويل خلال الأشهر الستة عشرة الماضية”.

وتولى قيادة فريق التمويل بالاقتراض لدى جيه إل إل كل من كلاوديو سجوبا، مدير أول، وكاران ماهاجان، مدير، وهاميش جوردون، محلل.

-انتهى-

 

نبذة عن جيه إل إل

تعتبر شركة جيه إل إل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: JLL) شركة رائدة في الخدمات المهنية وهي متخصصة في إدارة العقارات والاستثمارات. وتتمثل رؤية الشركة في تكوين صورة جديدة لعالم العقارات باستخدام أحدث التقنيات من أجل توفير فرص مثمرة وعقارات متميزة وحلول عقارية مستدامة تُمكن الجميع من تحقيق طموحاتهم. وتهدف جيه إل إل من خلال ذلك إلى بناء غدٍ أفضل لعملاء والشعوب والمجتمعات. وتعتبر شركة جيه إل إل واحدة من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن لأفضل 500 شركة بحجم إيرادات سنوية بلغ 16.6 مليار دولار في عام 2020، وتعمل في أكثر من 80 دولة، ويعمل بها ما يقرب من 91 ألف موظف حول العالم كما ورد في 31 ديسمبر 2020. و”جيه إل إل” هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المسجلة لشركة جونز لانج لاسال إنكوربوريتد. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.jll.com 

 

نبذة عن جيه إل إل الشرق الأوسط وأفريقيا

تعتبر جيه إل إل واحدة من أبرز الشركات العاملة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سوق العقارات وسوق خدمات الضيافة. وتزاول الشركة أعمالها في 35 دولة في المنطقة ويعمل لديها أكثر من ألف موظف من المهنيين المؤهلين دولياً في مكاتبها في دبي وأبوظبي والرياض وجدة والخبر والقاهرة والدار البيضاء وجوهانسبرج. www.jll-mena.com

 

مسؤولو الاتصال الإعلامي:

مسؤول الاتصال:ميدها ساندراسجارا  سامي الحلاق
الهاتف:6999 426 4 971+0914 338 55 971+
البريد الإلكتروني:Medha.Sandrasagara@eu.jll.com jll@fourcommunications.com 

 

 

نبذة عن بيت التمويل للشركات

 

بيت التمويل للشركات هي شركة مصرفية استثمارية تعمل في الشرق الأوسط منذ عام 1998. والشركة متخصصة في مجالات تمويل الشركات والصفقات العقارية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وتتجاوز مجموعة صفقاتها مبلغ 2 مليار دولار أمريكي. (www.cfh.com.lb

 

تواصل معنا عبر     

مسؤول الاتصال: إيفا كودجاباتشيفا

هاتف: 933185353 34+

بريد إلكتروني: iva.kodjabacheva@eu.jll.com 

 

نبذة عن آسك بارتنرز

آسك هي شركة تمويل عقاري متخصصة ومستقلة أسسها فريق من ذوي الخبرة مكون من ثلاثة شركاء في عام 2016 لتقديم حلول تمويل عقاري مخصصة ومرنة. وقد عمل فريق الشركاء المؤسسون على تشكيل فريق يمتلك المهارات والخبرات اللازمة لاستكمال مزيج المهارات الفريد لفريق الشركاء المؤسسين، مما ساعد الشركة على تقديم قروض وصلت قيمتها حتى الآن لأكثر من 450 مليون جنيه إسترليني من خلال أكثر من 50 صفقة، مما أكسب الشركة سمعة طيبة باعتبارها شريكاً موثوقاً به.

 

مسؤول الاتصال

مسؤول الاتصال الصحفي: نعومي كينغ

541160 07785

nking@askpartners.co.uk

هاتف: 6700 3976 020

بريد إلكتروني: info@askpartners.co.uk

العنوان: 58 شارع كوين آن، لندن، W1G 8HW

الموقع الإلكتروني: www.askpartners.co.uk

تويتر: @ASKPartnersLtd

لينكد إن: ASKPartners   

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق