بنوك

«التجاري» يعلن الفائز في سحب «النجمة» نصف السنوي في “الخيران مول”

بجائزة النصف مليون دينار كويتي

أجرى البنك التجاري الكويتي السحب على الجائزة النصف سنوية لحساب النجمة وقيمتها نصف مليون دينار كويتي وتم بث السحب على الهواء مباشرة عبر حساب البنك الرسمي، وتم الإعلان عن الفائز بجائزة نصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ كويتي المقدمة من البنك التجاري الكويتي بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Toucheالوزان وشركاه و « RSMالبزيع وشركاهم»، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة للإشراف على آلية السحوبات.

وقد تم تتويج السيد / هاني راضي ظريف فهيم بجائزة الـ 500 ألف دينار، وهي الجائزة النصف سنوية لحساب النجمة.

وقد حظيت هذه الفعالية بحضور لافت من العملاء وزوار الخيران مول، حيث أن التجاري هو أول بنك يقيم مثل هذه الفعاليات في هذا المول حديث الأنشاء إذ استمتع الجميع بالعروض والأنشطة المتنوعة والممتعة، التي نظمها البنك ومنها وصلات موسيقية، بالاضافة إلى مسابقات مخصصة للحضور وتوزيع جوائز.

وتعقيباً على نجاح المهرجان، صرح مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد السيد/ عبدالعزيز الزعابي قائلاً: “البنك التجاري الكويتي يحرص دائماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية، حيث يولي البنك اهتماماً كبيراً بتنظيم مثل هذه الفعاليات للاحتفال بعملائه الفائزين في السحوبات والحملات الترويجية التي ينظمها على مدار العام“.

وأضاف أن التجاري يسعى دائماً للتطور من خلال خدماته وعروضه التسويقية بهدف الوصول لأكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة المقدمة لهم، لافتاً إلى أن البنك يحرز تقدماً ملحوظاً في هذا السياق من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات عملائه وترتقي لمستوى تطلعاتهم.

وخلال مهرجان السحب، تم تعريف الجمهور على حساب النجمة والجوائز التي يقدمها، وتوضيح أن حساب النجمة هو حساب مميز ليس فقط من حيث مبالغ الجوائز الكبيرة المقدمة، ولكن أيضاً من حيث تنوع تلك الجوائز طوال السنة، حيث يجري السحب للفوز بجائزة أسبوعية بمبلغ 5 آلاف دينار كويتي وجائزة شهرية بقيمة 20 ألف دينار كويتي، وجائزة نصف سنوية قدرها نصف مليون دينار كويتي، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى التي سيقام عليها السحب في يناير 2024 وهي جائزة المليون ونصف مليون دينار كويتي.

وعن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات والفوز بالجوائز القيمة، فإنه يمكن فتح حساب النجمة فقط بمبلغ 500 دينار كويتي بكل سهولة عبر تطبيق التجاري على الأجهزة الذكية  CBK mobile، على ألا يقل رصيد الحساب عن 500 دينار كويتي لدخول جميع السحوبات على كافة الجوائز التي يقدمها الحساب.

وبالنسبة لفرص الفوز، فإنه كلما زاد المبلغ المحتفظ به في الحساب كلما زادت فرص فوز العميل، حيث أن كل 25 ديناراً توفر فرصة واحدة للفوز. كما يتمتع الحساب بالعديد من المزايا الإضافية، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي، ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، أو بطاقة مسبقة الدفع وكذلك الحصول على كافة الخدمات المصرفية المتميزة المقدمة من البنك التجاري.

وفي ختام مهرجان السحب النصف سنوي لحساب النجمة، أكد البنك التجاري الكويتي سعيه الدائم تجاه مكافأة عملائه عبر إطلاق المزيد من الحملات الترويجية والتسويقية ومهرجانات السحوبات للاحتفال معهم بتتويجهم وفوزهم بالجوائز التي يقدمها البنك لهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى