اقتصاد كويتي

شركة ليماك التركية تفوز بعقد إعادة بناء وتوسعة ملعب نادي برشلونة “سبوتي فاي كامب نو”

نجاحاً جديد للشركة؛

أعلنت شركة ليماك التركية المنفذة لمشروع مطار الكويت الدولي الجديد (مبنى الركاب 2) اليوم عن توقيعها اتفاقية مع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لإعادة بناء وتوسعة ملعب النادي “سبوتي فاي كامب نو”. ومن المقرّر أن تبدأ أعمال إعادة البناء والتوسعة في يونيو 2023.

وقد تم التوقيع على هذه الاتفاقية التاريخية يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير في مقصورة جوسيب سونيول الرئاسي في الملعب وذلك من قبل رئيس نادي برشلونة السيد/ خوان لابورتا، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ليماك القابضة السيد/ نيهات أوزدمير، وعضو مجلس إدارة ليماك السيد/ هالدون فيرات كوك تورك. كما حضر حفل التوقيع كل من سعادة السفير التركي لدى إسبانيا السيد/ بوراك أكجابار، القنصل العام التركي في برشلونة السيد/ سيلين إيفسيت، رئيسة مجلس إدارة ليماك القابضة السيدة/ إبرو أوزدمير، نائب رئيس مجلس إدارة ليماك القابضة السيد/ سيردار باكاكسيز إلى جانب حضور أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة.

وصرّح رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ليماك القابضة السيد/ نيهات أوزدمير قائلاً: “التوقيع الذي عقدناه اليوم يمثّل فصلاً جديداً لكل من ليماك ونادي برشلونة، فهذه مسؤولية كبيرة نعتز بتوليها كونها ليست مهمة فقط لنادي برشلونة وجماهيره، بل مهمة أيضا لمدينة برشلونة وأقليم كاتالونيا. كما سيساهم هذا العقد الذي خضنا من أجله منافسة شديدة في أن يفتح للشركة آفاقاً وأسواق جديدة كما يؤكد على قدرة الشركة على تنفيذ مشاريع نوعية وايقونية ذات طابع وطني للبلاد التي تحتضن هذه المشاريع لتميزها على مستوى عالمي. نحن فخورون بهذه الفرصة وكما نقدر المسؤولية التي كلفنا بها لتنفيذ مشروع هدفه ان يكون مدعاةً للفخر لدى جميع محبي ومشجعي النادي من حول العالم وجميع سكّان مدينة برشلونة.”

ومن جانبه قال رئيس نادي برشلونة السيد/ خوان لابورتا: “سيكون الملعب الجديد جوهرة على تاج برشلونة، فهذا المشروع وُضِع لتطوير أحد أهم المنشآت الرياضية في أقليم كاتالونيا وذلك منذ الألعاب الأولمبية عام 1992. إنّ ملعب “سبوتي فاي كامب نو” الجديد هو الإرث الذي سنتركه لأبنائنا وبناتنا، لأحفادنا وحفيداتِنا ولجميع مشجعي برشلونة. فهذا المشروع الجديد مناطٌ به مسؤولية مهنية كبيرة لكلا الطرفين، النادي وليماك، والتي نتحملها ونراهن على نجاحها حتى شهر نوفمبر 2024 وذلك بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى 125 لنادي برشلونة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى