بنوك

بوبيان يرعى المعرض الوظيفي بجامعة الكويت

جرياً على عادته في دعم الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلها 

الرحماني: مشاركتنا تتوافق مع استراتيجية البنك في استقطاب الكوادر الوطنية الشابة من حديثي التخرج

بوبيان يتعاون مع مختلف قطاعات دولة الكويت في دعم الكوادر الوطنية وتطويرها وصقل مهاراتها

أختتم بنك بوبيان رعايته ومشاركته في المعرض الوظيفي الذي عُقد في جامعة الكويت وذلك ضمن مساعيه المتواصله على دعم الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلهم لسوق العمل.

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني أن مشاركة ورعاية بوبيان للمعرض تأكيداً لخطواته الراسخة تجاه استراتيجية انتقاء وجذب أفضل الكوادر الوطنية الشابة من حديثي التخرج ومنحها المزيد من الفرص نحو الابداع والابتكار وتوفير مناخ عمل مناسب انطلاقاً من إيمان البنك الراسخ بأنهم ركيزة ما تقوم عليه استراتيجيتنا لتنمية العنصر البشري.

وأوضح الرحماني ان بوبيان دائماً ما يجدد التزامه تجاه دعم المواهب الوطنية ورعايتها بشكل كبير من خلال إطلاق مشاريع وبرامج تدريبية متخصصة في بعض المجالات مثل التمويل وعلوم الكومبيوتر والتقنيات والمبيعات وغيرها والتي تهدف إلى تغيير المفهوم التقليدي لتدريب وتطوير الموارد البشرية بما يواكب التطورات التي يشهدها العصر الحالي ويساعد في بناء القدرات الذاتية وزيادة خبرات الكوادر البشرية في البنك.

وأضاف ان بوبيان نجح في إدخال برامج تدريبية جديدة تُطبق أغلبها لأول مرة على مستوى الكويت إلى بيئته التدريبية وإعدادها لتكون بمثابة أرض خصبة صالحة لاحتضان ودعم مجالات الإبداع والابتكار وريادة الأعمال وتنمية مهارات الشباب الكويتي وخلق مساحات واسعة للبحث والتطوير لحديثي التخرج تساعدهم على استكشاف أفكار جديدة تتحلي بالتميز والابتكار وقابلة للتطبيق العملي.

وأكد على ان هذه البرامج التدريبية قد ساهمت بقدر كبير في تنمية كفاءات موظفينا لاسيما من الشباب الكويتي وزودتهم بمهارات استثنائية على مستوى مختلف إدارات البنك وعلى رأسها مشروع Boubyan Business School الأول من نوعه على مستوى دولة الكويت والمنطقة كونه مظلة ينطوي تحتها العديد من الأكاديميات والدورات التدريبية مثل برامج Career PRIME و Boubyan Explorer الموجهين خصيصاً لتطوير مهارات حديثي التخرج وغيرها.

وأشار ان بنك بوبيان فرض نفسه اليوم كأحد أهم واجهات العمل المُفضلة لدى شريحة الشباب المقُبل على الالتحاق بسوق العمل وتوفير ما يتماشى مع تطلعاتهم لتقديم افضل ما لديهم ليكونوا ركيزة نجاح العمل المصرفي في بوبيان مضيفاً ان بنك بوبيان يُعد من أعلى مؤسسات القطاع الخاص توظيفاً للعمالة الوطنية والتى تجاوزت حالياً 80 %.

** دعم مستمر لكوادرنا الوطنية 

من جانبه أكد مسؤول استقطاب المواهب بإدارة الموارد البشرية فواز العجيل على دور بوبيان البارز في إعداد وتجهيز بيئة عمل مناسبة لتعزيز قدرات الموظفين وإبراز قدراتهم لتقديم أفضل أداء وبذل المزيد من الجهد لتحسن مستوى العمل وذلك من خلال برنامج تدريبي متكامل قائم على التطوير والإعداد وفق معايير علمية تقود مسيرة التطور ورفع مستوى الأداء. 

وأوضح أن جناح بوبيان في المعرض إقبالاً كبيراً من المشاركين، حيث قام موظفو مجموعة الموارد البشرية في البنك بالرد على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل الطلاب، الذين قاموا بتعبئة نموذج التوظيف الخاص بالوظائف الشاغرة والمتاحة، وذلك في إطار حرص البنك على تشجيع الخريجين على الالتحاق بالقطاع المصرفي، الذي يلعب دوراً كبيراً ومحورياً في تنمية الاقتصاد الكويتي.

** تعاون مثمر مع جامعة الكويت

من ناحية أخرى، أشاد الرحماني بالتعاون مع جامعة الكويت بمختلف إداراتها وقطاعاتها، والذي أثمر عن العديد من الأنشطة والفعّاليات في إطار دعم البنك المستمر لاكتشاف  المواهب الوطنية وتوفير فرص عمل للكوادر الوطنية من الشباب خاصة تلك التى تتعلق بالعمل في القطاعين المصرفي والمالي اللذان يعتبران الأكثر جذباً لشباب الخريجين.

واختتم الرحماني مؤكداً مواصلة بنك بوبيان دعم مختلف شرائح المجتمع لاسيما الطلبة، إيماناً منا بأنهم مستقبل الكويت والمحرك الرئيسي للتنمية وتحقيق النجاح والإنجاز لدولة الكويت. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى