أخبار العالمأخبار عاجلة

«ريبل» تقفز 244% وتنضم إلى أكبر 5 عملات رقمية

تمكنت عملة “إكس ريبل” من خطف الأضواء من عملة “بتكوين”، التي تعد أكبر عملة رقمية مشفرة، حيث سجلت ارتفاعاً خلال الساعات الماضية بنسبة 33.6 في المئة لتقترب من مستوى 1 دولار، لتستقر في المركز الرابع بين أكبر العملات الرقمية المشفرة.

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، قفزت عملة “إكس ريبل” بنسبة 244.8 في المئة رابحة نحو 0.693 دولار، بعدما ارتفع سعرها من مستوى 0.283 دولار في نهاية تعاملات العام الماضي إلى نحو 0.976 دولار في تعاملات صباح أمس، وفقاً لمنصة “كوين ماركت كاب”.

وعلى صعيد قيمتها السوقية الإجمالية، فقد قفزت منذ بداية العام الحالي بنسبة 214.8 في المئة رابحة نحو 27.5 مليار دولار، بعدما ارتفعت قيمتها المجمعة من مستوى 12.8 مليار دولار في نهاية العام الماضي إلى نحو 40.3 مليارا في تعاملات اليوم (أمس). وكانت القيمة السوقية المجمعة للعملات المشفرة قد سجلت خلال الساعات الماضية ولأول مرة على الإطلاق مستوى تريليوني دولار، وذلك بدعم المكاسب الكبيرة التي سجلتها العملات المشفرة خلال الساعات الماضية.

على صعيد “بتكوين” فقد ارتفعت خلال الساعات الماضية بنسبة 1.12 في المئة، بينما سجلت مكاسب خلال الأسبوع الأخير من التعاملات بنسبة 2.8 في المئة لتسجل في تعاملات اليوم (أمس) مستوى 58608 دولارات. بينما ارتفعت قيمتها السوقية المجمعة إلى مستوى 1100.9 مليار دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق