أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

بنك بوبيان يطلق حملة Tap واربح  لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق

 35رابح طوال فترة الحملة 

في خطوة جديدة للتواصل مع عملائه بشكل دائم، أطلق بنك بوبيان حملة Tap واربح التي تمنح جميع عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة الدخول في السحب ليكونوا من بين 35 رابح برحلة سفر مميزة  وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل وخارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت مديرأول – إدارة البطاقات  في بنك بوبيان سارة الملا   ” من  ‬منطلق ‬حرصنا ‬على أن نكون ‬أقرب ‬لعملائنا و رغبة منا في تقديم أفضل العروض و المنتجات لمختلف الشرائح  ، أطلقنا حملتنا الجديدة Tap واربح لعملائنا من حاملي البطاقات الإئتمانية و بطاقات الدفع المسبق ، والتي تتميز بمنح 35 فرصة لربح رحلة سفر مميزة من اختيار و تصميم العميل.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وأوضحت الملا إن حملة Tap واربح المستمرة لمدة 3 أشهر بدءاً من ديسمبر الجاري يتم خلالها تقديم 35 قسيمة سفر بقيمة 1,500 د.ك يمكن للرابح استخدامها لحجز رحلة من اختياره تشمل تذاكر الطيران والفنادق والرحلات البحرية وغيرها لنكون بذلك قدمنا له فرصة لتصميم رحلته بالطريقة التي تناسبه. 

وحول فرص الربح أشارت أنه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم انفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم انفاقها خارج الكويت او خلال التسوق عبر الانترنت.

و من الجدير بالذكر أنه سيتم الاعلان عن 10 رابحين في شهر ديسمبر و10 في شهر يناير، و سنختم الحملة في شهر فبراير مع 15 رابح.

وأضافت الملا ان حملة Tap  واربح لبطاقات بوبيان الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق إنما تأتي ‬بما ‬يتماشى ‬مع ‬استراتيجيتنا ‬ لتقديم أفضل الخدمات و العروض لعملائنا بشكل مستمر. ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وأكدت إننا نعد عملائنا بالعديد من الحملات و العروض المميزة في المستقبل القريب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى