أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“زين” تفوز بثلاث جوائز في إنجازات الأعمال

منحت مجلة MEA Business ومجلس سامينا للاتصالات مجموعة زين ثلاث جوائز في مجال “إنجازات الأعمال” في الحفل السنوي الذي عقدته في دبي مؤخرا على هامش فعاليات معرض جيتكس 2021.
وتُوجت مجموعة زين في ثلاث فئات معتمدة من جانب مجلس سامينا للاتصالات – وهو تحالف شركات الاتصالات الذي يغطي ثلاث مناطق جغرافية واسعة من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا) – وهي: الريادة في مجال التقنيات الجديدة؛ التحالفات والشراكات في مجالات الابتكار؛ والمنتجات والخدمات الرائدة، وتُعد هذه الجوائز الثلاث جزءاً من برنامج الجوائز السنوي الذي تطلقه الدورية الدولية MEA في العديد من قطاعات التقنيات الحديثة، بهدف تسليط الضوء على الإنجازات التكنولوجية المهمة على مستوى أسواق المنطقة.
وقال الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في مجموعة زين نواف الغربللي ” تحرص زين أن يكون الابتكار في صميم أعمالها التشغيلية والتجارية، إذ ترى في الابتكارات التكنولوجية الفرص التي تخدم توجهات استراتيجية أعمالها 4Sight في التحول إلى مزود خدمات رقمي”.
وأوضح الغربللي أن هذه الجوائز الثلاث تبرز الإنجازات التي قامت بها زين خلال هذه الفترة في أكثر من مجال، كما أنها تبرز جهود المجموعة في قطاعات النمو الجديدة في مجالات الابتكارات الرقمية.
وتابع الغربللي قائلاً “نحن من أشد المؤيدين لقوة الشراكات والتحالفات الاستراتيجية، ونؤمن بأن العمل مع الكيانات ذات التفكير المماثل لتوجهات خطط أعمالنا يسرِّع من تحقيق رؤيتنا المشتركة، ويزود عملاءنا بأفضل الخدمات في إطار زمني سريع، لذا سنسعى إلى مواصلة العمل بأعلى مستويات الكفاءة التشغيلية، مع الاستمرار في تقديم أفضل العروض والنتائج لكافة شركائنا”.

جائزة الـ 5G
منحت مجلة MEA Business زين الجائزة الأولى في فئة الريادة في مجال التقنيات الجديدة، تقديرا للنشر الريادي الإقليمي لتقنيات الجيل الخامس التي قامت بها المجموعة في أسواق: الكويت، والسعودية ثم في البحرين لاحقاً، إذ كانت زين من أوائل المشغلين المتبنين لنشر تقنيات الجيل الخامس في أسواق الشرق الأوسط.
إذ أعلنت المجموعة في مايو من العام 2019 أن شبكة الجيل الخامس الخاصة بها في الكويت جاهزة تماماً لإطلاق خدماتها تجارياً، وفي أكتوبر من نفس العام، أطلقت شركة زين السعودية أكبر شبكة جيل خامس على مستوى المنطقة في ذلك الوقت، وثالث أكبر شبكة في العالم، ولاحقاً في شهر نوفمبر من العام 2019، أعلنت زين عن سبق دولي آخر على صعيد الجيل الخامس، إذ أطلقت شركتيها في الكويت والسعودية بنجاح خدمة التجوال عبر الجيل الخامس على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع سرعات تحميل تصل إلى 500 ميغابت في الثانية، حيث أتاحت اتفاقية تجوال الجيل الخامس فرصاً لا حصر لها لتعزيز تجربة الاتصالات المتنقلة لعملاء زين في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق