أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

سولانا تقفز من جديد بنحو 30% وتسجل مستويات قياسية رغم التحذيرات!

حققت عملة سولانا المشفرة قفزة جديدة خلال تداولات اليوم الثلاثاء وواصلت تسجيل المزيد من المستويات القياسية، حيث اقترب سعر العملة خلال اليوم من مستويات 190 دولار للمرة الأولى على الإطلاق، الأمر الذي دفع الخبراء إلى التحذير من اقتراب العملات المشفرة من التراجع بقوة لتصحيح القفزات القوية التي شهدتها.

وكانت عملة سولانا أفضل العملات المشفرة أداء خلال اليوم حيث حققت قفزة قوية بنحو 30% خلال الأربعة والعشرين ساعة الأخيرة، وسجل سعر عملة خلال الساعة الأخيرة 189.72 دولار. وعززت مكاسب اليوم من ارتفاعات العملة خلال الأسبوع الأخير لتصعد العملة بحوالي 58% من قيمتها خلال السبعة أيام الأخيرة، وبالتالي قفزت القيمة السوقية للعملة إلى مستويات 53,632,466,026 دولار بما يضعها في المرتبة السابعة بين العملات المشفرة الأعلى قيمة سوقية ولتقترب بشكل أكبر من عملة ريبل صاحبة المرتبة السادسة.

وكانت معظم العملات المشفرة قد وصلت خلال تداولات أمس الإثنين إلى أعلى مستوياتها منذ مايو الماضي وسط حالة من الحماش بشأن اعتماد البيتكوين كعملة وطنية في السلفادور، وكانت العملات المشفرة البديلة صاحبة النصيب الأكبر من تلك الارتفاعات.

ولكن، أدت تلك الارتفاعات القوية في تحركات العملات المشفرة إلى إثارة المخاوف لدى الخبراء في جي بي مورجان والتحذير من الهوس المتزايد بالأصول المشفرة، كما أشاروا إلى أن السوق يقترب بصورة أكبر من التصحيح، بما يعني مشاهدة انخفاضات قوية في وقت قريب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق