أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالمنوعات

سوني تعلن عن إطلاق طراز “Earth Blue” الجديد من سماعات Linkbuds S، 

أصغر وأخف سماعات سوني لاسلكية بتقنية إلغاء الضجيج في السوق مصنوعة من عبوات المياه

 

– أعلنت سوني اليوم عن أنها ستطلق سماعات Linkbuds S، وهي أصغر سماعاتها اللاسلكية تماماً وأخفها وزناً ومزودة بتقنية إلغاء الضجيج، وبلونٍ مختلف وجديد يُسمَّى “Earth Blue”. ويأتي هذا الطراز في أعقاب إصداراتها السابقة بألوان الأبيض والأسوج والبيج والتي أُتيحت للشراء منذ يونيو 2022. وصُنع طراز هذا العرض الجديد باستخدام مواد عبوات المياه معادة التدوير. كما أُطلقت تقنية الاتصال متعدد النقاط لتمكين التبديل السلس بين سماعات فئة LinkBuds وسماعات WF-1000XM4 من خلال تحديث البرمجيات.

 

Linkbuds S: ترسم حدوداً جديدة للسماعات

Linkbuds S هو طرازٌ يتيح للمستخدمين مفهوماً جديداً للاستخدام ويقدم لك أفضل ما في عالم الإنترنت وعالم الواقع على حدٍّ سواء. إنها سماعاتٌ مثالية لتبقى على اتصالٍ مع عالم الإنترنت وعالم الواقع طوال اليوم بفضل تصميمها فائق الصغر ذي الوزن الخفيف إلى جانب الصوت المحيط الطبيعي. وتجمع هذه السماعات ما بين مفهوم الصوت المحيط المبتكر في LinkBuds والذي يتيح لك التفاعل مع العالم من حولك، مع إلغاء الضجيج عالي الجودة ما يسمح لك بالتركيز على المحتوى الذي تحبه دونما سواه. 

 

وتتضمن السماعات ميزة ضبط الصوت التكييفي، وهي ميزةٌ ذكية تضبط إعدادات الصوت المحيط وفق المكان الذي تتواجد به لتقدم تجربة استماعٍ مثالية. ومع تنوع وتطور أساليب التفاعل مع الصوت، كالاستمتاع بالموسيقى والألعاب من خلال سماعات الرأس أو المشاركة في المكالمات الجماعية، ستواصل سوني تطوير فئة LinkBuds واستخدامها بفضل التطبيقات من الشركات الأخرى الشريكة لها لضمان تقديم تجارب صوتية مثلى للعملاء تعكس نمط الحياة السائد في زمننا اليوم.

 

Linkbuds S ولونٌ جديد: “Earth Blue”

سيتوفر هذا الطراز المريح من سماعات Linkbuds S بلون “Earth Blue”، ويستخدم هذا الطراز مواد الراتينج معادة التدوير والناتجة عن عبوات الماء معادة التدوير. حيث صُنعت أجزاءٌ من هيكل وعلبة طراز Earth Blue من سماعات Linkbuds S من مواد عبوات المياه معادة التدوير التي تضفي طابع المرخم الفريد. وطُوِّرت هذه التقنية في الأصل من قبل سوني سعياً لابتكار تصميمٍ معبّرٍ جديد بهدف توسيع الاستخدام المحتمل للمواد مُعادة التدوير من عبوات المياه.

 

كما طُوِّرت هذه المادة خصيصاً لهذا المنتج عبر الاستفادة من الخصائص اللاصقة لمادة عبوات المياه. ثم ابتُكر نسق الرخام، بحيث يتمتع كل منتج بنمطٍ مختلفٍ عن الآخر.

 

وإضافةً إلى طراز “Earth Blue”، تأتي جميع سماعات الفئة LinkBuds مع مواد تعبئة في السماعات خالية من البلاستيك بينما تستخدم السماعات نفسها مواداً معادة التدوير من قِطع السيارات، لتعكس التزام سوني بتقليل تأثير منتجاتها على البيئة. 

 

حيث تعمل مجموعة سوني على تطبيق خطةٍ بيئيةٍ طويلة الأمد تدعى “Road to Zero”، والتي تهدف إلى تقليل تأثيرها البيئي وصولاً إلى الصفر بحلول العام 2050. وكجزءٍ من ذلك، وضعت سوني أهدافاً بيئيةً على المدى المتوسط تحت مسمى “الإدارة الخضراء 2025″، والتي دخلت حيز التنفيذ بدءاً من السنة المالية 2021 وحتى السنة المالية 2025. وتهدف من خلالها إلى تسريع جهودها كإنتاج المواد البلاستيكية معادة التدوير، وتقليل استهلاك المنتَج للطاقة، وإزالة البلاستيك من عبوات المنتجات الصغيرة المصممة حديثاً، وإدخال الطاقة المتجددة.

 

إتاحة وظيفة الاتصال متعدد النقاط

وإلى جانب ذلك، ستتلقى جميع الطُّرُز في فئة LinkBuds تحديثاً برمجياً لتمكين وظيفة الاتصال متعدد النقاط، والتي تتيح للمستخدمين الاتصال مع جهازين في نفس الوقت. فمثلاً، إذا كنت تستمتع إلى الموسيقى بتوصيل السماعات إلى جهاز الكومبيوتر الخاص بك وتلقيت مكالمةً هاتفيةً على هاتفك الذكي، سيتحول الاتصال تلقائياً إلى المكالمة الهاتفية على الهاتف الذكي ويمكنك إجراء المكالمة دون استخدام يديك ودون أن يتعين عليك تبديل الاتصالات.

 

ستحصل جميع طُرُز فئة LinkBuds على تحديثٍ برمجي في شهر نوفمبر من عام 2022 لدعم الاتصال متعدد النقاط، بينما ستستفيد سماعات WF-1000XM4 الفائزة بالجوائز أيضاً من الميزة التي توفر راحةً أكبر باستخدام Bluetooth خلال الأشهر المقبلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق