أخبار عاجلةأخبار العالم

سويفل توقف خدمة نقل الأفراد داخل المدن في باكستان

قال يوسف سالم الرئيس التنفيذي للشئون المالية لشركة سويفل هولدينج للنقل الذكي باستخدام التكنولوجيا، لمصراوي، إنه الشركة قررت وقف خدمة نقل الأفراد داخل المدن في باكستان.

وأوضح سالم، أن الشركة قررت الإبقاء على خدمة التنقل بين المدن لربط كراتشي واسلام اباد ولاهور بباقي المدن، وكذلك الإبقاء على خدمات النقل للشركات “انتربرايز”.

وأعلنت شركة سويفل عن نيتها للتخلي عن نحو ثلث موظفيها في محاولة منها لتحقيق الأرباح لتقليل التكاليف لوصول الشركة للربحية العام المقبل 2023 بدلًا من العام الذي يليه 2024 واعتماد بعض

وأوضح سالم، أن الشركة قررت الإبقاء على خدمة التنقل بين المدن لربط كراتشي واسلام اباد ولاهور بباقي المدن، وكذلك الإبقاء على خدمات النقل للشركات “انتربرايز”.

وأعلنت شركة سويفل عن نيتها للتخلي عن نحو ثلث موظفيها في محاولة منها لتحقيق الأرباح لتقليل التكاليف لوصول الشركة للربحية العام المقبل 2023 بدلًا من العام الذي يليه 2024 واعتماد بعض العمليات والخطوات الإدارية داخل الشركة على التكنولوجيا بشكل رئيسي بدلًا من الموظفين ليساعد في الإسراع من وتيرة العمل وتحسين أداء الشركة وفي النهاية يساعد في الإسراع نحو تحقيق الأرباح.

وكانت سويفل أصدرت بيانًا داخليًا أعلنت فيه عن تخطيطها لخفض عدد الموظفين بنسبة 32% كجزء من الجهود المبذولة لتحويل التدفق النقدي إلى الإيجاب بحلول العام المقبل.

وقالت الشركة، إن تلك التخفيضات ستركز على الوظائف التي تمت أتمتتها من خلال الاستثمارات في الهندسة والمنتج ووظائف الدعم.

ولم يتضح على الفور عدد الوظائف التي ستتأثر، لكن “سويفل” قالت إن ذلك سيساعد بعض الموظفين على الانتقال إلى مناصب جديدة”.

وكانت “سويفل” قد أعلنت عن سلسلة من الصفقات خلال الأشهر القليلة الماضية، بما في ذلك “فولت لاينز” (Volt Lines)- رابع استحواذاتها منذ أغسطس.

واشترت شركة “دور تو دور” (Door2door) الناشئة للتنقل والتي يقع مقرها في برلين خلال شهر مارس، وشركة النقل الجماعي “فيا بول” (ViaPool) في نوفمبر، وشركة “شوتل” (Shotl)، وهي خدمة نقل عند الطلب تستخدم الحافلات، في أغسطس.

وبدأ تداول أسهم شركة مشاركة الرحلات لأول مرة في سوق ناسداك لتداول الأوراق المالية في 1 أبريل بعد الاندماج مع شركة الشيك على بياض- “كوينز غامبت غروث كابيتال” (Queen’s Gambit Growth Capital).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق