أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالسعودية

“سيتي جروب” الناقل الرسمي لدورة الألعاب الرياضية الخليجية

أعربت شركة سيتي جروب عن اعتزازها كونها الناقل الرسمي لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، والتى يتم تنظيمها من قبل اللجنة الأولمبية الكويتية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة سيتي جروب ديراج بهاردواج: “نحن فخورون كوننا الشريك المسؤول عن النقل في دورة الألعاب الرياضية الثالثة لدول مجلس التعاون الخليجي، ويسرنا استقبال جميع الفرق المشاركة بهذا الحدث والترحيب بهم بالكويت، ونتطلع دوماً لجعل فترة إقامتهم مريحة وممتعة”.
واضاف: “نحن ملتزمون بتوفير أفضل حلول النقل المستدام والآمن مما يساعد على تتويج هذا الحدث بالنجاح والتميز”.
واعلنت اللجنة الأولمبية الكويتية الاتفاق مع شركة سيتي جروب لتولي مسؤولية نقل المنتخبات الخليجية المشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 9 إلى 19 يناير المقبل.
وقالت اللجنة الأولمبية الكويتية أن الشركة ستخصص أكثر من مائة حافلة خلال منافسات الدورة لنقل 1500 رياضي في 10 مواقع مختلفة.
ووجهت اللجنة الشكر إلى الشركة على تعاونها وحرصها على أداء مهمتها خلال الدورة.
وسيقام الحدث بمشاركة حوالي 1500 رياضي من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والبحرين ، والبلد المضيف الكويت، وسيشاركون في 15 نشاط رياضي مختلف.
وستقام الانشطة الرياضية تحت اشراف اللجنة الأولمبية الكويتية في المراكز التالية: مركز الشباب جابر الأحمد، مجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد للألعاب المائية، نادي النصر الرياضي (صالة قشيعان المطيري) ، مضمار وميدان أحمد الرشدان، مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح، النادي الكويتي للألعاب الشتوية، استاد جابر الدولي ومجمع الشيخ سعد العبد الله الصباح متعدد الانشطة.
أما الأحداث الرياضية الـ 15 فهي المبارزة، الألعاب الإلكترونية، تنس الطاولة، السباحة، الكاراتيه، الجودو، التنس الأرضي، الرماية، الدراجات الهوائية، والهوكي علي الجليد، كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة وكرة اليد.
ويأتي دعم سيتي جروب لهذا الحدث العظيم من إيمانها القوي بدور القطاع الخاص في تطوير وتعزيز قطاع الشباب والرياضة في الكويت، بالإضافة لجهودها المبذولة في سبيل تحويل وجه النقل العام في الكويت من خلال تقديم وسائل نقل حديثة وموثوقة واقتصادية وأكثر أماناً للبيئة، مع التزام شركة سيتي جروب الدائم بتقديم خدمات نقل مستدامة وشاملة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق