بنوك

بنك بوبيان يحتفل بحصول مجموعة جديدة من موظفيه على شهادات معتمدة من معهد الدراسات المصرفية

الحمّاد: مواردنا البشرية ركيزة أساسية في كل ما حققناه من إنجازات

احتفل بنك بوبيان بتخرج 45 من موظفيه من مختلف البرامج التدريبية وحصولهم على شهادات مهنية معتمدة من معهد لندن للخدمات المصرفية والتمويل
“London Institute of Banking & Finance”، وذلك بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية، حيث كان بوبيان أحد أكثر البنوك التي تم تكريم موظفيها الحاصلين على هذه الشهادات المهنية. 

وتم الاحتفاء بالخريجين والخريجات خلال حفل التخرج الذي نظمه معهد الدراسات المصرفية لخريجي العام الأكاديمي 2021/2022 بعد حصولهم على شهادات (CCM و ACCM و CBBMو CABBM و CBBOM وCBRM وCBWM وRMC).

وبهذه المناسبة هنأ مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحمّاد موظفين بوبيان من الخريجين لحصولهم على هذه الشهادات المعتمدة مؤكداً ان ما حققه البنك في السنوات الأخيرة من تطور ونمو الذ إنما يرجع بعد فضل اللَّهِ تعالى إلى الموارد البشرية التي تعتبر الركيزة الأساسية في كل ما حققه بنك بوبيان، حيث نسعى دائماً لتأكيد صورة البنك كبنك شاب حديث مواكب للتطورات العالمية والإقليمية من خلال إدارته الكويتية الشابة.

واوضح الحماد أن الاستثمار لا يجب أن يتركز في الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا فحسب، بل يجب أن يمتد إلى الاستثمار الأهم وهو الاستثمار في الموارد البشرية وزيادة خبرات موظفينا المميزين الذين نضع على عاتقهم صناعة المستقبل وتطوير بنك بوبيان.

وأضاف أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص البنك على دعم موارده البشرية في مختلف المجالات تحت مظلة Boubyan Business School من خلال الخطط الاستيراتيجية والأكاديميات التدريبية والبرامج المميزة والشهادات العالمية التي تساعد على صقل مهاراتهم العلمية والعملية وزيادة خبراتهم بما يحقق الفائدة لهم وينعكس بالتالي على خدمة العملاء في بوبيان.

وأكد أن البنك يتميز بإعطاء الشــباب دوراً قيادياً مميزاً مع تسخير كافةً الإمكانيات التدريبية والأكاديمية التــي تمنحهم فرصاً مميــزة لاكتســاب خبــرات مهنيــة وعمليــة تســهم فــي تعزيــز خبراتهم وتطويرها مقارنــة بأعمارهم، مع دعمهم بشهادات معتمدة كل في تخصصه.

من جانبه قال المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية عبدالعزيز الرومي أن بوبيان كان له السبق في السنوات الأخيرة على مستوى البنوك المحلية والقطاع الخاص في تنفيذ العديد من المبادرات المهمة مثل Boubyan Business School التي تعد الأولى من نوعها في الكويت والمنطقة مشيراً ان بوبيان اعتمد على برامج تدريبية ذات طبيعة خاصة تجمع بين التحصيل العلمي والممارسة الحقيقية للعمل المصرفي من شأنها تنمية وتطوير موظفيه وإتاحة الفرصة أمامهم لصقل مهاراتهم وتأهيلهم وهو ما ساهم في خلق المزيد من الشفافية والولاء بين الموظفين.

وأوضح أن نجاح بنك بوبيان على مدار الأعوام السابقة تحديداً في خلق الكثير من فرص العمل للشباب الكويتي الطموح عبر التوسع في تقديم خدماته للعملاء من الأفراد من خلال افتتاح المزيد من الفروع والتركيز على الابتكار في الخدمات والمنتجات التي يقدمها لعملائه.

وأضاف “نسعى دائماً كفريقٍ واحد في بوبيان إلى أن نكون مؤسسة مصرفية حريصة على توظيف وتدريب وتمكين موظفيها لمساعدتهم على النجاح في حياتهم المهنية معنا، حيث نركز دائماً على تأهيل الكوادر الوطنية وتدريبها للنجاح في الصناعة المصرفية في كافة القطاعات والأقسام.”

في سياق متصل توجه الحمّاد بالشكر إلى مدير عام معهد الدراسات المصرفية رنا النيباري وفريق المعهد على تنظيم هذا الاحتفال والجهد المبذول لتقديم الدعم التدريبي للقطاع المصرفي والمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى