أخبار عاجلة

شراكة بين منصة IPAY من فودافون و”كروه”

أعلنت iPay عن إبرامها أول شراكة إستراتيجية لها مع شركة مواصلات (كروه)، شركة النقل العام الرسمية بالدولة، حيث أصبح باستطاعة عملاء كروه الآن التسجيل في تطبيق iPay ودفع تعرفة سيارات أجرة كروه بشكلٍ فوري عند الوصول إلى وجهاتهم.

جديرٌ بالذكر أن iPay هو تطبيق آمن للمحفظة الإلكترونية، وهو جزء من شركة “انفينيتي بيمنت سولوشنز”، كيان مالي مستقل ومملوك بالكامل لشركة فودافون قطر.

وتماشياً مع الإعلان الأخير الصادر عن مصرف قطر المركزي الذي يوجب على جميع الشركات أن توفر للمستهلكين القدرة على استخدام وسائل الدفع الرقمية، تساهم هذه الشراكة الجديدة في تحقيق رؤية مصرف قطر المركزي في بناء اقتصادٍ غير نقدي بحلول عام 2030.

وعلّق دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، بالقول: “تمثل هذه الشراكة مع شركة مواصلات (كروه) علامة فارقة في تطوير iPay. فمن خلال هذا التعاون، يمكننا دعم التوجه نحو اقتصاد رقمي بالكامل في قطر، فضلاً عن تزويد عملائنا بتجربة سلسة أثناء إجراء المدفوعات اليومية”.

من جانبه، قال السيد أحمد عبد الرحمن المفتاح، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في شركة مواصلات (كروه): “نفخر بأن تكون شركة مواصلات (كروه) هي الشركة الأولى في دولة قطر التي تقدم لعملائها خدمات دفع أجرة رحلاتهم من خلال محفظة iPay الرقمية من فودافون، ويأتي هذا في إطار التعاون بين المؤسستين في العديد من المجالات. وiPay تعتبر أول محفظة غير مصرفية يتم إنتاجها في قطر، لذا يسعدنا إضافتها كأحد خيارات الدفع في تطبيق تاكسي كروه، وهي خطوة أخرى نتخذها نحو تحسين خدماتنا المقدمة للجمهور، وجعل كل رحلة مع كروه تجربة سهلة ومريحة واستثنائية. ونحن دائماً في شركة مواصلات (كروه) نعتمد أحدث الابتكارات التكنولوجية في خدماتنا لزيادة قاعدة عملائنا وضمان استمرار رضاهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق