أخبار العالمأخبار عاجلةالكويت

شركة أركان الكويت العقارية «أركان» تدير محفظة الأمانة العامة للأوقاف

أعلنت شركة أركان الكويت العقارية (أركان) فوزها بمناقصة الأمانة العامة للأوقاف رقم 2 لسنة 2021 والخاصة بإدارة المحفظة العقارية لـ “الأوقاف”، في عقد يمتد سنة واحدة قابلة للتجديد .

وبهذه المناسبة، قالت رئيسة التطوير العقاري بالشركة، دلال النعمة، إن فوز «أركان» بهذه المناقصة يعزز من نجاح الشركة في عملها.

وأضافت أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطوات ثابتة تخطوها “أركان” في مسار الحفاظ على ريادتها في السوق العقاري المحلي والحفاظ على نموها واستقرارها بين الشركات العقارية، على الرغم من التحديات والعقبات التي مر بها الاقتصاد خلال الفترة الماضية، وذلك بفضل مجلس إدارتها والإدارة التنفيذية الشابة.

وشددت النعمة على أن «أركان» ستسعى إلى تطوير محفظة “الأوقاف” المؤلفة من مجموعة من الأصول التجارية المختلفة، وذلك من خلال إدارة عمليات التأجير والتحصيل والصيانة عن طريق فريق عملها المؤهل والمدرب على أعلى المستويات.

وقالت أن “أركان” ستعمل على استخدام خبراتها التشغيلية لتطوير الأصول التجارية التابعة للأمانة العامة للأوقاف، والارتقاء بها بما ينعكس إيجاباً على إيراداتها ويزيد من دخلها السنوي، خاصة أنها تمتلك الخبرات اللازمة في إدارة المحافظ العقارية من واقع تجاربها السابقة في تطوير محافظ القطاع الحكومي وغيرها من المحافظ المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق