أخبار العالمأخبار عاجلةأخبار كورونا حول العالم

شركة الأولى للوقود تكافئ موظفي الصفوف الأمامية لجهودهم خلال الجائحة

كافأت الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود عدداً من موظفيها في الصفوف الأمامية، لالتزامهم بالعمل، وجهودهم خلال جائحة كورونا. وجاء التكريم في إطار احتفاء «الأولى» وتقديرها للجهود الاستثنائية التي بذلها الموظفون في تأدية عملهم خلال فترات الحظر، ودورهم المهم في تخطي هذه الأزمة بنجاح.

وأعربت «الأولى» عن خالص سعادتها بما حققته من إنجازات فريدة، والعمل الاستثنائي الذي قام به موظفو الشركة خلال جائحة «كوفيد- 19»، حيث كانت هذه الجهود محل تقدير الإدارة التنفيذية، التي قررت مكافأة موظفيها المستحقين في الصفوف الأمامية، على ما أبدوه من تفانٍ خلال فترة الإغلاق والحظر، وتقديمهم كل أشكال الدعم والمساعدة للمواطنين لتجاوز هذه الظروف الاستثنائية.

وأشارت الشركة إلى أن جميع محطاتها كانت تعمل أثناء الحظر الكلي والجزئي خلال فترة جائحة «كوفيد- 19» لخدمة المواطنين والمقيمين، بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية.

وقام الرئيس التنفيذي لـ«الأولى للوقود»، م. عادل العوضي، بشكر جميع موظفي الصفوف الأمامية بالشركة، وتوزيع شهادات تقدير والمكافأة لهم، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية التي تتبعها الشركة، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وتُعد هذه المكافأة استحقاقا لأبطال الصفوف الأمامية بالشركة على تميزهم في الأداء وفي تنفيذ خطط العمل، في ظل الظروف الصعبة والتحديات التي فرضتها جائحة كورونا.

وأكدت «الأولى» حرصها على دعم موظفيها بشكل مستمر، وتمكينهم وتأهيلهم، من منطلق المسؤولية للشركة تجاه موظفيها، وحفاظا على ريادتها في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق