أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

شركة الاتصالات الكويتية stc تشارك في اليوم العالمي للتبرع بالدم

نظمت شركة الاتصالات الكويتية stc، حملتها للتبرع بالدم، بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بمشاركة الموظفين، بالتعاون مع بنك الدم المركزي في الكويت، وذلك يأتي استكمالاً لحملتها المجتمعية التي تحمل عنوان “سلامتكم تهمنا”.

وشهدت الفعالية هذا العام حملة توعية أطلقتها stc عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، وكذلك داخلياً لتعريف الموظفين بأهمية التبرع بالدم والفوائد المتعلقة به، كما حظيت بمشاركة واسعة النطاق من العديد من المتبرعين على مستوى موظفي الشركة، بما يعكس وعيهم، ومدى اهتمامهم بمثل تلك الفعاليات.

ووثقت stc المبادرة من خلال تصوير فيديو قصير مسجل بلغات متعددة، يعرض أبرز ما أثمرت عنه مشاركتها في “اليوم العالمي للتبرع بالدم”.

واستكمالاً لهذه المبادرة المجتمعية، أهدت stc بنك الدم المركزي مجموعة من المستلزمات المطلوبة، منها على سبيل المثال، أجهزة تعقيم، لا سيما في ظل تفشى وباء كوفيد 19، فضلاً عن عدد من الهدايا التذكارية لتوزيعها على المتبرعين.

من جهتها، أثنت المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc دانة فيصل الجاسم، على المجهودات المتواصلة التي يقوم بها فريق عمل بنك الدم، ومساهماتهم المتعددة من اجل توفير الدعم لمحتاجيه، مشيرة الى ان هذا الحدث الذي تطلقه stc يعكس اهتمامها المتواصل بالتوعية الصحية على المستويين المحلي والعالمي.

وأضافت الجاسم: “انطلاقا من استراتيجية stc في مجال المسؤولية الاجتماعية ودورها النشيط في هذا المجال، وحرصا منها على رد الجميل الى المجتمع الكويتي، نظمنا هذا العام حملة التبرع بالدم لتتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم للمساعدة في زيادة الوعي”.

وتابعت أنه إلى جانب الأهداف المتعلقة بزيادة الوعي بهذا الشأن، تسعى الشركة دائما الى تنظيم مثل هذه الفعاليات، لتعزيز دورها في دعم القطاع الصحي، جنبا الى جنب مع القطاعات الأخرى مثل التعليمية والبيئية عبر العديد من المساهمات.

وذكرت أن stc لن تألو جهدا في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية وأنشطة المسؤولية المجتمعية عبر حملاتها التوعوية المتنوعة بالتعاون مع مختلف المؤسسات، لا سيما مع بنك الدم، لتحقيق المزيد من التوعية بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق