أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

شركة الاتصالات الكويتية stc تطلق منصة الألعاب عبر الإنترنت stc Masters

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية إطلاق stc Masters، منصة الألعاب عبر الإنترنت، التي تركز على تنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية، بالتعاون مع Zawaya Gaming، الشركة المحلية المتخصصة في إدارة أحداث eSports الحائزة جوائز.

وتهدف stc من خلال هذه المبادرة إلى تشجيع المواهب المختلفة في مجال الألعاب عبر الإنترنت، عبر المشاركة في البطولات المتعددة.

وفي بيان لها، قالت stc إن شراكتها مع Zawaya Gaming تأتي في إطار دعم الأهداف طويلة المدى التي تتشاركها الشركتان، والمتعلقة بتطوير سوق الألعاب المحلي الإلكتروني، من خلال استخدام منصة إدارة الفعاليات Zemmz Play في الكويت.

وأضافت stc أن المنصة ستتيح للاعبين المحليين المتحمسين، فرصة الانضمام إلى بطولات الرياضات الإلكترونية المنظمة لعرض مهاراتهم ومواهبهم، وكذلك لإتاحة الفرصة لهم من أجل التنافس على جوائز قيمة، لافتة إلى أن الشراكة التي تم تشكيلها حديثا تُعد أولى خطوات stc في مجال الألعاب الإلكترونية، في سبيل دعم هذه الصناعة، التي اكتسبت شعبية واسعة على نطاق عالمي.

وستوفر البطولات للاعبين فرصة التنافس على مجموع جوائز تبلغ قيمتها 50.000 دولار تُمنح للفائزين طوال الموسم. وسيتنافس اللاعبون المهتمون بالمشاركة في أربع ألعاب عبر 16 بطولة متنوعة، حيث سيتنافس المتأهلون للتصفيات النهائية في البطولة الكبرى التي ستقام في أكتوبر 2021.

وأشارت stc إلى أنه سيتم بث المرحلة النهائية للبطولة على الهواء مباشرة للمشاهدين، ومن ثم الكشف عن الفائزين بمسابقة stc Masters في موسمها الأول. وأضافت أنه بعد نهاية الموسم الأول في أوائل أكتوبر المقبل، ستطلق الشركة موسماً جديداً من stc Masters، واعدة بأن يكون الموسم التالي أطول وأكثر شمولاً، وأن يحافظ على نفس المعيار، لتشجيع المنافسة والتحدي بين اللاعبين المحليين لإثبات أنهم الأفضل في الكويت.

من جانبه، قال م. عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: “نحن فخورون بتقديم الموسم الأول من برنامج stc Masters، بالتعاون مع شركة إدارة أحداث الرياضات الإلكترونية (Zawaya Gaming) الحائزة جوائز. من خلال Zemmz Play، نهدف إلى استضافة بطولات عبر الإنترنت من شأنها رفع مستوى مشهد الألعاب المحلي، وظهور stc كلاعب إقليمي في هذه الصناعة سريعة النمو”.

وأضاف عطوي: “هدفنا من خلال هذه الشراكة، هو تعزيز ظهورنا في هذا المجال، وتزويد اللاعبين بمنصة ثنائية اللغة متقدمة تعكس رؤيتنا، بأن نصبح مركز الرياضات الإلكترونية المفضل في الكويت”.

وتابع: “يُعد الموسم الأول من برنامج stc Masters نقطة انطلاق في رحلتنا داخل صناعة الألعاب عبر الإنترنت، حيث نهدف إلى تعزيز أنشطتنا من خلال أنشطة أكبر يجري العمل عليها بالفعل. نهدف إلى التوسع في مفهوم stc Masters عبر تزويد اللاعبين بتجربة لا مثيل لها مدعومة بحلول رقمية وحلول اتصال رائدة”.

وأوضح عطوي أن إطلاق stc Masters يتماشى مع التزام الشركة بتمكين التحول الرقمي في الكويت عبر مختلف المجالات والصناعات، لاسيما أن stc استثمرت في بناء بنية تحتية قوية للجيل الخامس 5G لتوفير سرعات إنترنت فائقة، من خلال شبكة مستقرة ذات زمن انتقال منخفض لتجربة ألعاب سلسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق