غير مصنف

Netflix تطلق برنامج تدريب المنتجين المبدعين في السعودية

أطلقت شركة Netflix العملاقة للبث المباشر عبر الإنترنت برنامجًا لتدريب المنتجين المبدعين في المملكة العربية السعودية في تعزيز إضافي لصناعة الترفيه في المملكة.

وفقًا لبيان صحفي ، ستساعد Netflix في تطوير مهارات 15 منتجًا مبدعًا تلفزيونيًا سعوديًا محترفًا من خلال هذا البرنامج الذي يستمر سبعة أسابيع.

البرنامج متاح من خلال كلية الفنون السينمائية بجامعة جنوب كاليفورنيا وسيأخذ المشاركين خلال عملية إنشاء وتشكيل وتنفيذ عرض تلفزيوني ونص تجريبي وغرفة كتاب بقيادة الكاتب والمنتج الحائز على جوائز جيسون شومان.

بدأ البرنامج بجلسة تدريبية مكثفة لمدة ثلاثة أيام في الرياض تغطي مجموعة كاملة من المهارات المطلوبة لتطوير البرامج التلفزيونية.

“تم تجميع البرنامج بأكمله بشكل جميل. قال شومان: “لقد تأثرت تمامًا بشغف واحتراف فريق Netflix و SCA”.

وأضاف: “ربما يكون الطلاب الحاضرين قد ولدوا ونشأوا بعيدًا عن هوليوود ، لكن حبهم وتقديرهم للفنون ، خاصة في وسائل التليفزيون ، كان حقيقيًا كما رأيته في حياتي. أنا متحمس لمستقبل رواية القصص في المملكة العربية السعودية “.

قالت نهى الطيب ، مديرة المحتوى في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في Netflix ، إن صناعة الترفيه المزدهرة في المملكة العربية السعودية تقدم فرصًا هائلة للمواهب المبدعة للنمو وبناء حياتهم المهنية.

وأضاف الطيب: “يُعد نقل المعرفة أمرًا بالغ الأهمية لبناء هذا المجتمع الإبداعي المزدهر ، وتتيح لنا الشراكات مثل تلك مع جامعة جنوب كاليفورنيا ، الكشف عن المواهب الواعدة للأدوات ورؤى الصناعة اللازمة لإنشاء محتوى أفضل في فئته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى