أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة الخطوط الجوية الكويتية تفتتح مكتب المبيعات الجديد في الفروانية

قال العنزي إن «الكويتية» تحرص دائماً على أن تكون قريبة من عملائها من خلال افتتاح مكاتبها، سعياً منها لتعزيز وجودها في مواقع حيوية في البلاد، لتلبية احتياجات العملاء، وتقديم افضل الخدمات لهم عبر موظفين يملكون الخبرات الفنية في التعامل مع الجمهور.

في إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ولتسهيل سبل التواصل والاتصال معهم، افتتحت شركة الخطوط الجوية الكويتية، الأحد الماضي، مكتبها الجديد للمبيعات بمنطقة الفروانية، بحلة جديدة وفي موقع جديد ومتميز يسهل الوصول إليه من قبل العملاء.

هذا، ويستقبل المكتب عملاءه في هذه الفترة من الـ8 صباحاً حتى الـ2 بعد الظهر طوال أيام الأسبوع، ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: «يسر الكويتية اليوم افتتاح مكتبها الجديد الخاص بالمبيعات والكائن في الفروانية، حيث قامت الشركة بتغيير موقعه عن الموقع السابق، ليكون الوصول إليه أفضل للعملاء، ولما يتميز به من مساحة ممتازة وخصوصية أكثر، حيث يتميز كذلك بتوفير مواقف خاصة بالخطوط، وليتماشى أيضاً مع أهمية علامة الكويتية كإحدى العلامات الرائدة في البلاد».

وأضاف العنزي: «يأتي افتتاح المكتب بهدف تقوية روابط التواصل والاتصال مع العملاء، إضافة إلى زيادة نسبة مبيعات التذاكر، حيث سيوفر المكتب عدداً من الخدمات منها إصدار تذاكر وحجوزات السفر التجارية للعملاء، وأيضاً إصدار تذاكر السفر الحكومية والتي تتضمن تذاكر العلاج بالخارج للمرضى والمرافقين لهم، وتذاكر السفر الخاصة بالمهمات الرسمية لموظفي الحكومة، كذلك يقدم المكتب خدمة اصدار تذاكر السفر للعملاء من أعضاء نادي الواحة، كما يصدر تذاكر السفر لموظفي الشركة.

ويقوم موظفو المكتب بإمكانية تعديل تذاكر السفر التي تشمل ترفيع درجات السفر على الطائرة، سواء لدرجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى أو درجة الرويال، إضافة إلى ذلك تعديل تواريخ الحجوزات وإلغائها، وأخيراً تلقي كل الاستفسارات والشكاوى والملاحظات من العملاء والعمل على مساعدتهم، كما يعطي الأولوية لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من خلال مكان مخصص لهم ليتم خدمتهم وتقديم المساعدة لهم بالسرعة الممكنة.

وتابع العنزي: «تحرص الكويتية دائماً على أن تكون قريبة من عملائها متلمسة احتياجاتهم من خلال افتتاح مكاتبها، سعياً منها لتعزيز وجودها في مواقع حيوية في البلاد، لتلبية احتياجات العملاء، وتقديم افضل الخدمات لهم عبر موظفين يملكون الخبرات الفنية في التعامل مع الجمهور».

واختتم ان «جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على قطاع السياحة والسفر، الأمر الذي أدى إلى إيقاف التشغيل إلى عدد كبير من الوجهات التي كانت الشركة تشغّل لها بالسابق، وفي هذا الصدد تؤكد «الكويتية» أنها على استعداد تام للمرحلة المقبلة، وبانتظار عودة تشغيل الرحلات التجارية إلى طبيعته، للقيام بواجبها المأمول تجاه ركابها، وتوفير أكبر عدد من الوجهات التي يفضلون السفر إليها على متن طائرات الخطوط، التي اعتادوا السفر عليها، خصوصاً في الوقت الحالي لتعدد الوجهات التي تطلقها الشركة مع دخول موسم العطلة الصيفية».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق