أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة براندات للتجارة الإلكترونية تنضم إلى منصة OTC

أعلن مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة براندات للتجارة الإلكترونية مبارك البدر، تسجيل أسهم شركة براندات (Brandatt) في منصة OTC، نظام تداول الأوراق المالية غير المدرجة في بورصة الكويت، لتكون أول شركة كويتية وخليجية بقطاع التجارة الإلكترونية تتداول أسهمها بيعاً وشراءً بهذا النشاط للعامة.

ويضم تطبيق “براندات”، الموجود على تطبيقات أبل ستور وغوغل بلاي إضافة إلى هواوي ستور لأجهزة أبل وأندرويد سواءً للهواتف النقالة أو الكمبيوترات المحمولة، أبواباً مختلفة من قنوات التسوق أون لاين، منها ما يتعلق بالرجل والمرأة والطفل.

وقال البدر إن “شركة Brandatt تأسست عام 2016، وتدرَّجت في النشاط، حتى حققت العديد من النجاحات على الصعيد التجاري والاقتصادي، لذا فهي تُعد أحد الروافد الجاذبة والمساهمة لدعم الاقتصاد الوطني الكويتي، بفضل التعاون المشترك بين شركتنا والشركات المحلية والعالمية، وانضمام العملاء والمستخدمين والموردين للتطبيق، ولا ننسى ذكر جهد العاملين لدينا في كل المجالات الفنية والإدارية واللوجستية، وكذلك توصيات بيوت الخبرة، لذا حرصنا بعناية فائقة على توفير المستلزمات المختلفة لجميع عملائنا، وركزنا على سرعة تلبية طلبياتهم بالجودة والسرعة الممكنتين، سواء كانوا داخل الكويت أو خارجها”.

وأضاف البدر: “لتحقيق التكامل في الأداء حرصنا على امتلاك ذراع خدمية لوجستية، متمثلة بشركة توصيل Evco، المملوكة بنسبة 100 في المئة لـ(براندات)، لضمان مستوى الجودة والخدمة والسرعة في التوصيل المحلي، وحرصنا كذلك على التعاقد مع كبرى شركات التوصيل العالمي، لضمان وصول الطلبات إلى عملائنا في مختلف دول العالم”.

وأكد أن “انطلاقة (Brandatt) على منصة OTC، لفتح المجال لعملائنا حتى يكونوا شركاء حقيقيين لقصة نجاح كويتية تضاف إلى سجلات قصص النجاح أسوة بالشركات العالمية”.

وأشار البدر إلى أنه انطلاقاً من مبدأ الشفافية سوف تحرص “براندات” على عرض معلوماتها عبر “الموازي دوت كوم” المزود الأول لبيانات ومعلومات الأسعار الفورية لأسهم الشركات غير المدرجة في منصة OTC. ويأتي حرص “براندات” على عرض معلوماتها عبر منصة الموازي، لما تتميز به من سهولة الحصول على المعلومات الرئيسة، وتحريها المستمر دقة المعلومة التي تقدمها للمساهمين والمستثمرين بشكل دوري، من خلال مصادر رسمية، وليس فقط عبر الجمعية العامة للشركة.

وأوضح البدر أنه بعد تسجيل “براندات”، تصبح أول شركة تكنولوجية كويتية تنضم لمنصة OTC، لإتاحة الفرصة لمساهميها لتخارج أسهل أو دخول مستثمرين جدد.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة كي آي سي للوساطة فهد الشريعان، بأن الشركة تنفرد بتقديم حلول التداول الإلكتروني عبر تطبيقها وموقعها الإلكتروني لعملائها على منصة OTC، والذي بدوره سيتيح لشريحة كبيرة من المساهمين إمكانية التداول على أسهم جميع الشركات المسجلة في المنصة إلكترونياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق