أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالإمارات

شركة تابعة لـ «أبيكس» تقوم بأعمال البناء التمهيدية في «ريم هلز»

عيّنت شركة «كيو للعقارات» شركة إيه تي جي سي ATGC الشريك في «أبيكس للاستثمار»، للقيام بأعمال البناء المبكرة للمرحلة الأولى من مشروع «ريم هلز» السكني الفاخر في جزيرة الريم بقلب العاصمة أبوظبي، والبالغة كلفته 2.2 مليار دولار (8 مليارات درهم).
وتقدم إيه تي جي سي خدمات وحلولاً متكاملة ومتخصصة في مجال بناء المشاريع العقارية المميزة مثل فندق لاندمارك في أبوظبي، وأكاديمية الدفاع المدني، ومشاريع الفيلات السكنية في «مدينة خليفة» و«مدينة محمد بن زايد»، فضلًا عن قصر نخيل ومدينة الأضواء في جزيرة الريم.
وجرى تعيين الشركة خلال حفل توقيع أقيم مؤخراً بين الطرفين؛ حيث وقّع ماجد فؤاد عودة، الرئيس التنفيذي لشركة «كيو القابضة»، وأحمد عامر عمر صالح، رئيس مجلس إدارة شركة إيه تي جي سي على الوثائق الخاصة بالتعيين بحضور الدكتور سام آني، الرئيس التنفيذي لشركة إيه تي جي سي وعدد من الشخصيات.
وقال ماجد فؤاد محمد عودة، إن «شركة إيه تي جي سي رائدة في مجال الإنشاءات العقارية، لذا فإنها ستلعب دوراً كبيراً في بناء وتطوير الأعمال الإنشائية المبكرة للمرحلة الأولى من مشروعنا المميز».
وأضاف عودة أن عقد التعيين لـ «إيه تي جي سي» يتضمن بناء التلة المعمارية المميزة التي تطل منها الفيلات والمنازل والشقق على المناطق المفتوحة ذات المناظر الطبيعية باتجاه الشواطئ والقناة المائية، ونحن نتطلع للعمل سوياً على هذا المشروع الذي ينتظره الجميع فى أبوظبي.
من جهته، قال أحمد عامر عمر صالح: «نحن سعيدون بفوزنا بهذا العقد، والبدء بتنفيذه؛ حيث سنسخر خبراتنا الكبيرة في هذا المجال التي تمتد منذ العام 1998 في القيام بالأعمال الإنشائية المتفق عليها في العقد، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية».
وأضاف صالح: رسالتنا في إيه تي جي سي تتمثل في المساهمة بحركة التطور السريع في مجال البناء والتشييد في الدولة والمنطقة، ونحن نحقق هذه الرسالة اليوم بكل فخر واعتزاز من خلال القيام بالأعمال الإنشائية المتفق عليها لمشروع «ريم هلز» أحد مشاريع «كيو للعقارات».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق