أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة تكنولوجيا المالية القطرية “سكيب كاش” تغلق جولة التمويل التأسيسية على 7 مليون ريال لتعزيز البنية التحتية للتطبيق

أعلنت شركة سكيب كاش التكنولوجية للدفع عبر الجوال عن إغلاق جولة التمويل التأسيسية للشركة من قبل المستثمرين القطريين والتي بلغت 7 مليون ريال قطري (1,92 مليون دولار أميركي)، لتصبح بذلك التطبيق للدفع عبر الجوال الأكثر استخداماً في قطر.

ويمثل هذا التمويل الجولة الثانية من الاستثمارات التي حصلت عليها الشركة بعد تمويل أولي من واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا في يوليو 2020 وبلغ 700,000 ريال قطري تقديراً للحلول التي تقدمها الشركة وتلبي متطلبات السوق والاقتصاد المحلي.

وسيتم استخدام رأس المال الجديد في توسيع البنية التحتية وخدمات البيانات للشركة في قطر. منذ إطلاقها في عام 2018، أثبتت الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية مكانتها في هذا القطاع الحيوي المحلي حيث حصلت على رخصة من مركز قطر للمال وعلى موافقة من مصرف قطر المركزي.

وفي هذا السياق قال محمد الدليمي، المؤسس والعضو المنتدب لشركة سكيب كاش التكنولوجية: “توفر سكيب كاش خدمة مميزة لا تتوفر في السوق المحلي، وتهدف إلى تعزيز ودعم وتمكين التحول الرقمي الذي تشهده قطر حالياً. ومع إغلاق الجولة التمويلية التأسيسة، يسرنا استقبال عدد كبير من المستثمرين المحليين الاستراتيجيين بهدف توسيع عملياتنا وتطوير حلولنا. ويشكل هذا الأمر فرصاً مهمة للتعاون والنمو خصوصاً وأننا أصبحنا الآن في موقع قوي لمواصلة البناء والتوسع في السوق المحلي”.

“سكيب كاش” تطبيق للدفع عبر الجوال يوفر للمستهلكين والبائعين طريقة دفع وتحصيل ملائمة للأموال. من خلال مسح رمز الاستجابة السريع، يوفر التطبيق وسيلة دفع رقمية وآمنة دون الحاجة للمال النقدي أو البطاقات البنكية أو أجهزة الدفع عبر البطاقات.

ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق بسهولة على الجوال وإضافة بطاقتهم البنكية إلى التطبيق للاستفادة من العديد من المزايا منها مراقبة الإنفاق والحصول على تقارير مفصلة للنفقات في كل فئة، وتنظيم إيصالات المدفوعات، وكذلك إعداد حسابات افتراضية للأطفال وأفراد العائلة الآخرين. كما يمنح التطبيق قسائم إلكترونية مجانية وعروضاً من مختلف المتاجر.

لتحميل التطبيق والمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.skipcash.app

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق