أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة صناعة الكيماويات البترولية تشغل مصنع «البولي بروبلين» في كوريا الجنوبية

أعلنت شركة صناعة الكيماويات البترولية بدء التشغيل التجاري لمصنع البولي بروبلين المملوك لشركة أولسان للبولي بروبلين بجمهورية كوريا الجنوبية بطاقة إنتاجية 400 ألف طن سنويا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الكيماويات البترولية المهندس مطلق العازمي إن شركة أولسان للبولي بروبلين التي تم تأسيسها في نوفمبر 2018 كمشروع مشترك بين شركة أس كي أدفانسد (SK Advanced) وشركة بولي ميرا (PolyMirae)، حيث تمتلك أس كي أدفانسد 49.99% من رأسمال المشروع المشترك، وتمتلك شركة صناعة الكيماويات البترولية حصة مقدارها 25% من أسهم شركة أس كي أدفانسد.

وأوضح العازمي أن تشغيل مصنع البولي بروبلين الجديد بأولسان يمثل خطوة رائدة في سلسلة متكاملة من استثمارات شركة صناعة الكيماويات البترولية في جمهورية كوريا الجنوبية ويؤدي إلى تعظيم القيمة المضافة لغاز البروبان، حيث يتم تحويله إلى مادة البروبلين بمصانع شركة أس كي أدفانسد، ليتم استخدامه من قبل مصنع البولي بروبلين الجديد لإنتاج مجموعة واسعة من منتجات البولي بروبلين المتمايزة.

ويمثل هذا المشروع امتدادا لاستراتيجية النمو لشركة صناعة الكيماويات البترولية من خلال تنفيذ مشاريع التوسع في صناعة البتروكيماويات بشركات المشاركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق