أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تعزز دعمها  لأكاديمية “رافا نادال” للتنس في الكويت

من خلال زيارة السيد خالد فيصل المطوع،

أعلنت اليوم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن تعزيز دعمها لأكاديمية “رافا نادال” الكويت الرائدة بهدف دعم رياضة التنس وكل من يمارسها من اللاعبين الهواة والمحترفين من كافة الفئات والأعمار. وذلك من خلال الزيارة التي قام بها  نائب الرئيس التنفيذي الأول في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية/ السيد خالد فيصل المطوع إلى الأكاديمية، حيث التقى المدير العام في شركة التمدين الرياضية السيد/ محمد مصطفى المرزوق وبعض اللاعبين والهواة والمدربين.

 

وقد جاءت هذه الزيارة للأكاديمية في مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس في الكويت،بهدف تعزيز العلاقة والشراكة التي نشأت عام 2019 بين أكاديمية “رافا نادال” الكويت و”إنترسبورت”، إحدى العلامات التجارية التي تمثلها شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في القطاع الرياضي في الكويت.

 

وقال السيد/ المطوع: “نحرص في شركة علي عبدالوهاب على دعم جميع الرياضات ومنها رياضة التنس ونشجع أبناء مجتمعنا على اتباع أسلوب حياة رياضي، ومن هذا المنطلق فإن شراكتنا مع شركة التمدين الرياضية وأكاديمية “رافا نادال” الإسبانية في الكويت، من خلال العلامة التجارية “إنترسبورت”، ما هي إلا تجسيد لحرصنا واهتمامنا بقطاع الشباب والرياضة.”

 

وأضاف: “تلقى رياضة التنس في الكويت إقبالاً كبيراً من الهواة والمحترفين ومحبي هذه الرياضة العالمية. ولكي يقوم المنتسبين لهذه الأكاديمية بأداء متميز لابد من تزويدهم بملابس ومنتجات رياضية عالمية ذات جودة عالية تعزز من أدائهم وتجعلهم يمارسون الرياضة بشكل أكثر احترافية ومنافسة أكبر لتحقيق النتائج المرجوة. وإن شراكتنا مع أكاديمية رافا نادال من خلال “إنترسبورت” كفيلة بتعزيز أداء اللاعبين ومساعدتهم لصقل مهاراتهم في هذه الرياضة.”

 

من جهته قال مدير عام شركة التمدين الرياضية ، السيد/ المرزوق: “سعداء بشراكتنا مع شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية من خلال “إنترسبورت”، إحدى العلامات التجارية الرائدة في طرح المستلزمات الرياضية عالية الجودة في الكويت.

 

وأضاف: “تتمثل رؤية الأكاديمية في أن تصبح الجهة الرائدة لرياضة التنس في منطقة الشرق الأوسط، بمدربين محترفين ومؤهلات عالية وخدمات مرموقة وأداء مميز. وإننا فخورون بشراكتنا مع “إنترسبورت” بقيادة شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، التي تساعدنا على تحقيق رؤيتنا وتلعب دوراً رئيسياً في دعم الرياضة وقطاعي الصحة واللياقة والترفيه في الكويت.”

 

تمثّل “إنترسبورت” شريكاً رئيسياً للأكاديمية وترعى كافة الفعاليات التي تقوم بها. فضلاً عن وجود محل ل “إنترسبورت” للمحترفين داخل الأكاديمية يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والمعدات الرياضية الاحترافية لألعاب المضرب كالمضارب والكرات والملابس والأحذية والإكسسوارات من أشهر الماركات العالمية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق