أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

شركة علي عبدالوهاب المطوع تستقبل وفد من مستشفى بنسلفانيا الأمريكي لمناقشة فرص تعاون مستقبلي

استقبل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوھاب المطوع التجاریة، فیصل المطوع وفد من مستشفى بنسلفانيا الأمريكي Penn Medicine التابع لجامعة بنسلفانيا وهو مستشفى تعليمي غير ربحي، في مكتبه في مقر الشركة حيث ناقش الطرفان إمكانية التعاون المشترك وبحثا في الفرص الاستثمارية في العديد من المجالات الطبية.

وقد حضر الاجتماع كل من رئيس شركة جلوبال زون، عمر المطوع، والمدير الإقليمي في مستشفى بنسلفانيا، مولاي لاربي علوي، والبروفيسور الفخري في طب الأنف والأذن والحنجرة في المستشفى الدكتور/ دفيد كنيدي، والمدير الطبي التنفيذي للمستشفى الدكتور/ جاك أندي.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل المطوع: “منذ بدايتنا ونحن نسعى في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية للنهضة في القطاع الطبي في الكويت من خلال تعزيز العلاقات وإبرام اتفاقيات تعاون مع مؤسسات وشركات طبية رائدة عالمياً. واليوم نستقبل ممثلين من مستشفى بنسلفانيا التعليمي لمناقشة إمكانية التعاون والاستفادة من التاريخ الطبي والخبرة الطويلة لهذه المؤسسة الطبية التعليمية العريقة، والتي تضم نخبة من الأطباء الضليعين في إدارة المستشفيات وتوفير أفضل العلاجات للمرضى وتأهيل الكوادر الطبية.”

يذكر أن مستشفى بنسلفانيا قد أسس في العام 1751 وهو مستشفى تعليمي غير ربحي يقع في قلب مدينة فيلاديفيا و هو جزء من جامعة بنسلفانيا، ويضم 534 سريراً. يعد أقدم مستشفى ومقر لأول مدرج جراحي ومكتبة وطنية في الولايات المتحدة الأميركية.

والجدير بالذكر أن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية هي من الشركات الرائدة في مجال البيع بالجملة والتجزئة في قطاع الصيدلة في الكويت، ويعود قطاع المنتجات الصيدلانية فيها إلى أكثر من 50 عاماً وتضم محفظتها منتجات طبية من شركات عالمية عديدة مثل روش (Roche)، و تاكيدا (Takeda)، وبايوترونيك (Biotronik)، وبايوديرما (Bioderma)، ونوكس (Nuxe). وقد استطاعت الشركة أن تكتسب ثقة العملاء والمرضى والمستهلكين من خلال ما توفره من منتجات طبية وصيدلانية عالية الجودة والتي من شأنها الحد من انتشار الأمراض و تأمين حياة صحية للمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق