أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

بنك بوبيان يطلق بطاقة “دزّه” مسبقة الدفع للمقبلين على الزواج

سبيكة العبدالله : البطاقة تٌعد إحدى حلول بوبيان المبتكرة بجانب مزاياها وعروضها المميزة 

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق بطاقة ” دزّه” الجديدة مسبقة الدفع لتنضم إلى مجموعة بطاقاته مسبقة الدفع المتميزة ذات العروض والمزايا الحصرية ليكون بذلك أول بنك يطلق حلولاً مبتكرة للعملاء المقبلين على الزواج بدلاً عن  تقديم المهر النقدي أو الشيكات.

 

وقالت المدير في إدارة منتجات البطاقات في البنك سبيكة العبدالله أن من خلال بطاقة “دزّه” سيتمكن عملائنا المقبلين على الزواج من الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا، حيث تتميز البطاقة بتصميم راقي ومميز يُمكن من خلاله حفر اسم كل من المعرس والعروس معاً.

 

وأوضحت العبدالله ” نجحنا من خلال هذه البطاقة في إثبات ريادتنا و أننا البنك الأقرب لعملائنا لاسيما أنها تتواكب مع  متطلبات شريحة المقبلين على الزواج وهي شريحة لم يتم التطرق لها من قبل في أي منتج أو توجيه أي خدمة لهذه الشريحة بالأخص.

 

وأضافت أن بطاقة “دزّه” مسبقة الدفع يأتي إصدراها كجزء من جهود البنك لتقليل الاعتماد على وسائل الدفع النقدية والتوجه نحو الاعتماد على الجانب الرقمي والتي يمكن استخدامها مع كافة تطبيقات الدفع الرقمي الحديثة، حيث سيتمكن المعرس من خلالها إيداع المهر  بدلاً من تقديم المهر النقدي أو الشيكات بجانب إستفادة العروس من خصومات من عدة شركات محلية و عالمية لتغطية تجهيزات العرس.

 

** مزايا عديدة للبطاقة 

وأشارت الى ما تتميز به خدمات و منتجات بنك بوبيان من سهولة ويسر لاسيما في الحصول عليها عبر القنوات الرقمية للبنك، حيث أن إصدار بطاقة “دزّه” مُتاح من خلال (مساعد) ، مساعدك الرقمي في تطبيق بوبيان  بخطوات سهلة وبسيطة، أو من خلال  أي من فروع بنك بوبيان.

 

وأكدت العبدالله أن هدف بوبيان دائماً هو أن يكون الأقرب إلى العملاء وأن يمنحهم دوماً تجارب مميزة ومختلفة عن الآخرين بما يلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم ويضعهم دوماً في المقدمة و ذلك حرصاً منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء مؤكدة ” أننا في بنك بوبيان سنعمل دوما على تقديم المميز من الخدمات والمنتجات و سنكون دوماً متابعين لكافة التطورات والتحولات التي يشهدها عالم الخدمات المصرفية” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى