أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة كويت آجرو تعقد شراكة مع «&Ever»

تعقد شركة كويت آجرو شراكة جديدة مع &Ever، بحيث تكون بموجبها الموزع الحصري لمنتجات &Ever في جميع نقاط البيع.

وتحت علامتها التجارية &Ever، تقوم المزرعة العمودية بإنتاج مجموعة متنوعة من الخضراوات الورقية والأعشاب الطازجة الخالية من المبيدات الحشرية بنسبة 100 في المئة والمتوفرة على مدار السنة. هذا وتلعب &Ever دورا نشطا في هذه الحركة العالمية لتحويل نظام إنتاج الغذاء العالمي لتلبية حاجة المستهلكين المتزايدة إلى طعام صحي ومغذ للجميع والحفاظ على موارد الكوكب الثمينة للأجيال القادمة.

إن قدرة مزرعة “&Ever” الإنتاجية تصل إلى ما يقارب 550 كيلوغراما من الخضراوات الطازجة والأعشاب باليوم. كل هذه الكمية يتم إنتاجها باستخدام مياه أقل بنسبة 90 في المئة، وأسمدة أقل بنسبة 60 في المئة، وخالية تماما من المبيدات الحشرية، بحيث تكون هذه النباتات غنية بالمعادن الطبيعية وعملية الانتاج صديقة للبيئة. عادة، تفقد النباتات الورقية معظم قيمتها الغذائية بعد غسلها بالكلور، وتبريدها، وتعبئتها، وتخزينها في المستودعات، ثم إرسالها بالطائرة عبر آلاف الكيلومترات، في حين أن الأنظمة المتطورة في “&Ever” يمكنها التحكم رقميا بمستويات ثاني أكسيد الكربون، ودرجة الحرارة وتدفق الهواء، انطلاقا من زراعة البذر وانتهاء بالحصاد.

وتأمل “&Ever” تمديد هذا المفهوم من زراعة الخضراوات والعمل على تطوير مزارع مستدامة إضافية في جميع أنحاء إفريقيا وآسيا.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة كويت آجرو مكرم ملاعب: “نظرا لأننا شركة منتجة للعديد من أنواع الفواكه والخضراوات ذات الجودة العالية عبر مزارع الياسمين المحلية، فإننا نؤمن بشدة بضرورة الإنتاج المحلي، ونعي أهميته لتحقيق الاستدامة المستقبلية. نحن فخورون بهذه الشراكة مع &Ever، ونتمنى أن نحقق المزيد من النجاحات معا”.

من جهته، ذكر مدير شركة &Ever فيصل المشعل: “بعد نجاح إطلاق أول مزرعة &Ever في المنطقة، نحن متحمسون لتعزيز قدراتنا في المبيعات والتوزيع من خلال هذه الشراكة مع كويت آجرو، الموزع الرائد للسلع الفاخرة بما في ذلك الفواكه والخضراوات. لا يسعنا الانتظار حتى تصل منتجاتنا إلى جميع عملائنا في وجهات التسوق للسوق المفضل لديهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق