أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة مركز سلطان تستقبل سعادة سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الكويت

أعلنت شركة مركز سلطان عن استقبالها لسعادة السفيرة الأمريكية لدى الكويت السيدة/ ألينا لـ. رومانوسكي، رافقتها مسؤول التجاري الأول في السفارة السيدة/ شاري ستوت وذلك يوم الخميس الموافق 29 أبريل 2021 في مقر الشركة الواقع في الضجيج، حيث تمت مناقشة العلاقات التجارية فيما يخص توسيع نطاق وفرص التعاون بين شركة سلطان والشركات الأمريكية لتعزيز تواجد منتجاتها في أفرع مركز سلطان.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة مركز سلطان، السيدة خديجة أوبلا: “تلقى المنتجات الأمريكية المتواجدة في أفرع مركز سلطان المنتشرة في الكويت استحسان وإقبال العديد من العملاء نظراً لجودتها العالية وتطابقها مع أعلى المعايير العالمية. وإن استقبالنا اليوم لسعادة السفيرة الأمريكية لدى الكويت ما هو إلا تجسيد لحرصنا على المزيد من التعاون المثمر وتطوير الشراكات التجارية بهدف توفير أكبر عدد ممكن من المنتجات الأمريكية الرائدة في أفرعنا والتي تعد جزءاً لا يتجزأ من حياة المستهلكين الكويتيين. شكراً لسعادة السفيرة الأمريكية على هذه الزيارة، على أمل أن نرحب بها مجدداً في الشركة لبحث المزيد من العلاقات والمصالح المتبادلة.”

من جهتها عبرت سعادة السفيرة الأمريكية السيدة/ ألينا لـ. رومانوسكي عن سعادتها بهذه الزيارة واستحسانها لحفاوة الاستقبال الذي لاقته من الرئيس التنفيذي لشركة مركز سلطان السيدة/ خديجة أوبلا، مؤكدة على أهمية التعاون بين مركز سلطان والشركات الأمريكية لطرح المزيد من المنتجات الأميركية في أفرع سلطان المنتشرة في كل من الكويت والأردن وعمان وقطر.

يذكر أن شركة مركز سلطان هي شركة مدرجة في بورصة الكويت للأوراق المالية وتمتلك وتشغّل سلسلة من الأسواق المركزية في الكويت والأردن وسلطنة عمان والبحرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق