أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة مستشفيات الضمان الصحي «ضمان» تطلق حملة توظيف بالمستشفيات

أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) إطلاق حملة توظيف لاستقطاب وتسكين الشواغر القيادية الرئيسية في مستشفيات ضمان الأحمدي والجهراء، ضمن استعداداتها لاستكمال تفعيل منظومتها الصحية خلال العام المقبل (2022).

وفي هذا السياق، صرح مدير إدارة الموارد البشرية في “ضمان” أحمد بورسلي، بأن الشركة وضعت خطة توظيف متكاملة لتعيين الكوادر الطبية والفنية والإدارية اللازمة لتشغيل المستشفيات من مختلف التخصصات الطبية والمجالات المهنية في قطاع الرعاية الصحية.

وأضاف بورسلي: “أطلقت (ضمان) هذه الحملة للتوظيف لاستقطاب أفضل الكفاءات والكوادر المؤهلة لشغل المناصب القيادية في المستشفيات، لدورها الحيوي في الاستعدادات الجارية لتشغيل المستشفيات بوجود الكوادر الطبية والفنية والإدارية المؤهلة، بما يساهم في تقديم أعلى مستويات الخدمة للمستفيدين من المرضى والمراجعين وعائلاتهم في مستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة لشركة ضمان”.

وتابع: “مع بدء انطلاق حملة التوظيف، سوف تقوم (ضمان) بتطبيق مجموعة المعايير والضوابط المعتمدة ذات العلاقة بمراجعة مؤهلات جميع المتقدمين وإجراء المقابلات في الفترة القادمة”، داعيا الراغبين في الانضمام إلى “ضمان” للتقديم عبر موقع الشركة الإلكتروني للتوظيف (careers.dhaman.co).

وقال بورسلي إن “ضمان”، باعتبارها أحد المشاريع الاستراتيجية ضمن خطة التنمية الوطنية كويت جديدة 2035، مستمرة في التطوير لدعم نمو قطاع الرعاية الصحية في الكويت، استكمالا لمختلف الجهود المبذولة من وزارة الصحة، وهو ما يستلزم توفير طواقم طبية وفنية وإدارية لديها الخبرة والقدرة والكفاءة لتحقيق مختلف الأهداف.

ولفت إلى أن “ضمان” تكثف أعمالها، سعيا للانتهاء من جميع التجهيزات والترتيبات اللازمة في مراكزها للرعاية الصحية الأولية والمستشفيات لإنجاز متطلبات المرحلة الأولى للتشغيل، استعداداً لبدء تحويل المستفيدين الذين يبلغ عددهم مليوني نسمة تقريباً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق