أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة وربة للتأمين تطرح وثيقة «فرحتنا فيكم غير»

طرحت شركة وربة للتأمين، وثيقة “فرحتنا فيكم غير”، الخاصة للخريجين بمزاياها التأمينية الشاملة، وذلك حرصاً منها على تقديم خدمات تأمينية متميزة لعملائها، وتأكيداً على مواصلة دورها الريادي في السوقين المحلي والإقليمي.

وفي هذا السياق، قالت مديرة العلاقات العامة والتسويق في الشركة شروق الهزاع، إن “وثيقة (فرحتنا فيكم غير) تجسّد فكر (وربة للتأمين) المتطلع دائماً للأفضل. الشركة تواصل طرح كل ما هو جديد ومميز في السوق التأميني، لتلبية تطلعات واحتياجات العملاء، وفي إطار توسيع نطاق الخدمة، نظرا لما تحظى به الشركة من إقبال واسع، وتعزيزاً لانتشارها تحرص على توفير جميع الإمكانيات الفنية والتقنية والكوادر البشرية المؤهلة وفقاً لأعلى المعايير”.

وأضافت أن “الفترة المقبلة ستشهد طرح المزيد من الخدمات والمنتجات الجديدة تماما على السوق التأميني المحلي. فكرنا قائم على دراسة احتياجات السوق ومتطلباته”، مشيرة إلى أن العميل واحتياجاته أولوية مطلقة لدى الشركة.

وتطرقت رئيس فريق خدمة العملاء بالشركة فاطمة الصديقي إلى أن وثيقة “فرحتنا فيكم غير”، التي تطرحها الشركة، هي وثيقة شاملة تطرح مرة واحدة كل عام، احتفالا بالخريجين، وتتضمن أفضل المزايا التأمينية لتأمين السيارات الشامل، وتأمين السفر، والتأمين البحري.

وتابعت الصديقي: “إلى جانب الابتكار الجديد في قطاع التأمين الذي يشهد تنافساً كبيراً، وبعد دراسة سوق التأمين، صممنا هذه الوثيقة بمزايا تأمينية شاملة”.

وأكدت أن “وربة” جاهزة خلال الفترة المقبلة لطرح المزيد من المنتجات والخدمات التأمينية الجديدة المصممة لأجل عملائها، والاهتمام بهم، والتركيز على خدمة ما بعد البيع، للتأكد من رضاهم، لافتة إلى أن الشركة لديها القدرة على توظيف خدماتها الفنية في جميع المجالات، بما يعزز قدراتها وحصتها السوقية، وتجعلها ذات بصمة واضحة في سوق التأمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق