أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

شركة Hikma Ventures تقود تمديد السلسلة A في NuvoAir لدعم منصتها للرعاية التي تتمحور حول المريض والتجارب السريرية

أعلنت شركة أدوية الحكمة (Hikma) ، الشركة الصيدلانية متعددة الجنسيات ، أن ذراع رأس المال الاستثماري ، Hikma Ventures ، قاد جولة تمويل بقيمة 11 مليون دولار أمريكي لشركة NuvoAir ، وهي شركة رائدة في مجال الصحة الرقمية لإدارة الأمراض المزمنة والتجارب السريرية اللامركزية التي تركز على المرضى المعقدين ، وتستهدف في البداية أمراض الجهاز التنفسي مثل مرض الانسداد الرئوي المزمن والربو. الاستثمار هو امتداد لجولة السلسلة A التي أعلنت عنها NuvoAir سابقًا في يونيو 2021. هذا التمويل الأخير ، الذي شهد أيضًا مشاركة من مستثمر استراتيجي ومستثمرين حاليين آخرين ، يرفع إجمالي الجولة الأولى من الجولة الأولى إلى 25 مليون دولار أمريكي.

تمزج منصة NuvoAir Home بين الأجهزة المتصلة وخدمات التدريب والتنسيق للرعاية عالية اللمس لتمكين المرضى ومقدمي خدماتهم من إدارة الحالات المزمنة بشكل استباقي ، مما يؤدي إلى نتائج أفضل وتكاليف أقل. تم تصميم فرق رعاية NuvoAir للعمل في تعاون وثيق مع البنية التحتية للرعاية الحالية للشريك للاستفادة من تكنولوجيا وبيانات NuvoAir لتخصيص رعاية كل عضو. يكمن نهج NuvoAir المرتكز على المريض أيضًا في حل التجارب السريرية اللامركزية. من خلال إحضار التجربة إلى منزل المريض ، يمكن لـ NuvoAir تحسين تجربتهم بشكل كبير ، وتقليل العبء على كل من المرضى ومواقع الدراسة.

قال جاري كورتزمان ، رئيس مجلس إدارة NuvoAir: “الرعاية الصحية مربكة للغاية ومجزأة للغاية ، ولا سيما بالنسبة للمرضى المعقدين الذين يعانون في كثير من الأحيان من أمراض مصاحبة متعددة”. “يكمن الحل في إعادة تصميم التجربة حول المريض ، وبالتالي توفير نهج أكثر تعاطفاً وتنسيقاً لرعايته”.

علق لورينزو كونسولي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة NuvoAir: “نحن متحمسون حقًا لانضمام Hikma Ventures إلى مستثمرينا الحاليين لمساعدتنا على توسيع نموذج الخدمة الفريد الخاص بنا والتكنولوجيا لدعم نهج يركز على المريض حقًا لتقديم الرعاية السريرية والتجارب السريرية”.

“تعتبر الحكمة مزودًا متناميًا للأدوية للمرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي. ونحن متحمسون للبناء على هذا العمل المهم من خلال دعم تطوير منصة NuvoAir ، والتي تتيح رعاية أفضل وأكثر استباقية من خلال تزويد جميع أصحاب المصلحة المعنيين بإمكانية الوصول إلى جودة عالية قال فيصل الحصري ، مساعد في شركة الحكمة فنتشرز.

وقالت لانا غانم ، العضو المنتدب لشركة الحكمة فينتشرز: “هذا هو استثمارنا الثاني في مجال الجهاز التنفسي وهو مجال إستراتيجي رئيسي للحكمة”. “نتطلع إلى العمل عن كثب مع مستثمرينا المشاركين وفريق NuvoAir للمساعدة في تطوير المنصة وتوسيع نطاق وصولها ، لا سيما في المناطق ذات الصلة الاستراتيجية بحكمة.”

ستستخدم NuvoAir عائدات هذا التمويل لتوسيع منصتها وفريقها ، وتسريع إطلاق خدماتها السريرية ضمن مقدمي خدمات يتحملون المخاطر والخطط الصحية ، وإطلاق شراكات جديدة للتجارب السريرية على مستوى العالم.

عن الحكمة
(LSE: HIK) (NASDAQ Dubai: HIK) (OTC: HKMPY) (التصنيف BBB- / ثابت S&P و BBB- / Fitch المستقرة)
تساعد الحكمة في جعل صحة أفضل في متناول ملايين الأشخاص حول العالم كل يوم. لأكثر من 40 عامًا ، كنا نصنع أدوية عالية الجودة ونجعلها في متناول الأشخاص الذين يحتاجون إليها. يقع مقرنا الرئيسي في المملكة المتحدة ، نحن شركة عالمية لها وجود محلي في جميع أنحاء الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) والشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) وأوروبا ، ونستخدم رؤيتنا وخبراتنا الفريدة لتحويل العلوم المتطورة إلى ابتكارية الحلول التي تغير حياة الناس. نحن ملتزمون تجاه عملائنا والأشخاص الذين يهتمون بهم ، ومن خلال التفكير الإبداعي والعمل العملي ، نوفر لهم مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامات التجارية وغير المسجلة. معًا ، يساعد 8600 من زملائنا في تشكيل عالم أكثر صحة يثري جميع مجتمعاتنا. نحن شريك ترخيص رائد ، ومن خلال ذراع رأس المال الاستثماري لدينا ، نساعد في توفير تقنيات صحية مبتكرة للناس في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.hikma.com

حول مشاريع الحكمة
تأسست شركة الحكمة في أغسطس 2015 ، وتعمل كذراع لرأس المال الاستثماري في شركة أدوية الحكمة. تستثمر شركة Hikma Ventures في الشركات الناشئة العالمية حيث يمكن لخبرة الحكمة تسريع نمو الإيرادات وتعزيز خلق القيمة من خلال تزويد المشاريع بإمكانية الوصول إلى موارد شركة أدوية متعددة الجنسيات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.hikmaventures.com.

حول NuvoAir
مع مكاتب في بوسطن ، ماساتشوستس ، وستوكهولم ، السويد ، NuvoAir هي شركة صحية رقمية رائدة لإدارة الأمراض المزمنة والتجارب السريرية اللامركزية. تقدم NuvoAir تجربة أكثر استمرارية ، قائمة على العلاقة ، منسقة ومتمحورة حول الإنسان للأفراد الذين يعانون من حالات معقدة ، مع التركيز الأولي على أمراض الجهاز التنفسي. تتعاون NuvoAir مع الخطط الصحية ومقدمي الخدمات الذين يتحملون المخاطر بهدف مواءمة الحوافز بشكل كامل ضمن إطار رعاية قائم على القيمة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://www.nuvoair.com/.

المصدر شركة أدوية الحكمة USA Inc.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق