أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالدبي

شركة Homevalue الناشئة في دبي استحوذت عليها Property Finder

سينضم المؤسس فؤاد بكار إلى الموقع العقاري كنائب للرئيس مسؤول عن البيانات والذكاء الاصطناعي

استحوذ موقع Real Estate Finder على شركة Homevalue التي تتخذ من دبي مقراً لها ، مما أدى إلى دمج منتجات وحلول ورؤى وتكنولوجيا الشركة الناشئة بالكامل في نظامها البيئي.

تشتمل مجموعة منتجات Homevalue على أدوات مثل تقييمات الرهن العقاري وتقييم قيمة المنزل و “خريطة القوة” لمحترفي العقارات ، وكلها “ستضيف الكثير إلى عروض منتج Property Finder من خلال توفير عمق المعلومات التي ستكون متاحة بسهولة لجمهورها “، جاء في بيان صادر عن Property Finder.

تأسست شركة Homevalue في عام 2019 من قبل رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا بكار ووليد رسولي بهدف تحقيق الشفافية في سوق العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال التجارية بين الشركات (B2B) تستفيد من البيانات الضخمة وتحليلات التعلم الآلي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لبناء حلول عقارية.

“أنا متحمس جدًا للانضمام إلى مجموعة Property Finder Group وفخور بهذا الإنجاز. قال فؤاد بكار ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Homevalue لـ أريبيان بزنس ، الذي امتنع عن التعليق على قيمة الاستحواذ.

وأضاف: “نتطلع إلى وضع رؤى فريدة ومطلوبة بشدة في أيدي قاعدة مستخدمي Property Finder المتزايدة باستمرار”.

انضم بكار وفريقه إلى مجموعة Property Finder بعد الإعلان ، وتولى بكار منصب نائب الرئيس المسؤول عن البيانات والذكاء الاصطناعي

“بالإضافة إلى ذراع حلول البيانات الداخلية الحالي ، Data Finder ، ستكون Homevalue تكاملاً استراتيجيًا لمحفظة منتجات شركة التكنولوجيا في تحسين البيانات المتاحة وتحسين القدرات التحليلية للعملاء والتجار والوسطاء ،” بيان Property Finder قرأ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق