أخبار العالمأخبار عاجلة

شركة iWire الإماراتية تجمع 34 مليون دولار ضمن تمويل المرحلة الأولى

جمعت شركة iWire، المتخصصة في تقنيات إنترنت الأشياء ويقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة، ما قيمته 34 مليون دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية (Series A) بقيادة شركة الاستثمارات والتداول الإماراتية، نور كابيتال، ومشاركة بنك الاستثمارات الفرنسي، Bpifrance.

انطلقت iWire عام 2018 في شهر أبريل، وتعمل على بناء شبكات الاتصالات التي تقدم حلول إنترنت الأشياء، وتوفر خدماتها للشركات، المدن الذكية، المؤسسات الذكية، ومقدمي الخدمات اللوجستية بمرونة عالية.

قال أحمد فصيح أختر، الرئيس التنفيذي لشركة iWire: “في iWire، نقدم لعملائنا بديلا لحلول الاتصال القديمة، والتي تتيح التحول الرقمي الناجح بتكلفة أقل. تساهم حلولنا في تحقيق الكفاءة التجارية لعملائنا فضلا عن رضائهم عن خدماتنا. هذا الاستثمار هو مجرد بداية لرحلتنا ودليل رائع على أننا نسير على النهج الصحيح. نحن فخورون بثقة هذا المستثمر وسنواصل توسيع شبكتنا ومنتجاتنا لتحويل البنية التحتية الرقمية في المنطقة”.

وأضاف جيريمي برينس، الرئيس التنفيذي لشركة Sigfox: “تتبنى الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم إنترنت الأشياء و 0G لتغيير طريقة عملها. يسعدنا أن يكون لدينا شركة رائعة مثل iWire بين مجتمعنا المذهل من عملاء Sigfox. تتيح شبكتنا الدولية الفريدة للعملاء بالفعل الاستفادة من 0G بطريقة سلسة في أكثر من 72 دولة. تقدم iWire للأسواق الجديدة التي تقتحمها إمكانات هائلة ونتطلع إلى تعاون ناجح للغاية”.

ويهدف الاستثمار الجديد في مساعدة الشركة على تطوير منتجاتها بشكل أسرع من أجل التوسع جغرافيًا والوصول إلى 12 دولة جديدة في السنوات القادمة مع تطوير بنيتها التحتية لتغطية هذه الدول والتوجه نحو تقنيات إنترنت الأشياء فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق