أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

شركة Ooredoo للاتصالات تدعم خدماتها للإنترنت المنزلي عبر «الاتصال اللاسلكي الثابت» للجيل الخامس

أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، شراكتها مع “نوكيا”، الشريك الموثوق للشبكات الأساسية، لتزويد عملائها بشبكة الاتصال اللاسلكي الثابت للجيل الخامس (FWA).

وتُعد Ooredoo رائدة في مجال الـFWA، وتقدم اليوم بوابة FastMile5G من “نوكيا” كجهاز إنترنت مميز لعملائه من الأفراد والشركات.

تشمل بوابة الاتصال اللاسلكي الثابت لشبكة الجيل الخامس القابلة للتركيب الذاتي من نوكيا الـ Wi-Fi 6 مع تكنولوجيا الشبكة المتداخلة الذاتية الضبط لتحسين الأداء في الوقت الحقيقي، وتضم تصاميم الهوائيات المتقدمة لتغطية وإنتاجية أفضل. يساهم ذلك بتحسين تجربة العملاء، وتخفيض التكلفة التشغيلية التي تتكبدها Ooredoo.

تستخدم Ooredoo الـ FWA لتوسيع نطاق شبكة الألياف إلى المباني غير المتصلة بسهولة بخطوط الألياف المباشرة. سيساعد ذلك الشركة على زيادة قاعدة زبائنها المشتركين بخدمة النطاق العريض الثابت في جميع أنحاء البلد.

وعلَّق مدير إدارة الشبكات والراديو – قطاع التكنولوجيا لدى Ooredoo الكويت، عيسى حيدر، قائلاً: “تُعد شبكة الاتصال اللاسلكي الثابت عنصراً أساسياً للنمو الاقتصادي والتنوع في الكويت، ويسرنا أن نعقد شراكة مع (نوكيا) لتوفير تغطية ووصول وسرعة أفضل”.

من جهتها، قالت ريما مناع، رئيسة سوق الشرق الأوسط في “نوكيا”: “نحن فخورون لاختيار (أوريدو) لنا لتقديم حل FastMile للاتصال اللاسلكي الثابت لعملائها الذين يرغبون بتجربة رائعة وتثبيت سهل. بفضل هذا الاتفاق المهم، تعززت شراكتنا مع Ooredoo الكويت، ونحن نتطلع إلى توسيع التعاون مع المشغل لتقديم تجربة جيل خامس مميزة لعملائه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق