أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالسعودية

شركة Seeq Corporation توصلت إلى اتفاقية مع شركة أرامكو السعودية لتوسيع نطاق عملها التحليلي والتشغيلي كجزء من برنامج التحول الرقمي المستمر للشركة.

توصلت شركة Seeq Corporation ، وهي مزود خدمات التصنيع وبرامج التحليلات المتقدمة IIoT ، إلى اتفاقية مع شركة أرامكو السعودية لتوسيع نطاق عملها التحليلي والتشغيلي كجزء من برنامج التحول الرقمي المستمر للشركة.

كما ستزود الاتفاقية مهندسي شركة أرامكو السعودية وصناع المحتوى ، بتحليلات الخدمة الذاتية من Seeq ، وتحليلات بيانات النمذجة التنبؤية ، وأدوات التصور.

“تقوم شركة Seeq بتمكين مهندسينا وصناع المحتوى بأدوات تحليلات سهلة الاستخدام لإضفاء الطابع الحيوي على علم البيانات. كما يقول السيد/ وليد النعيم ، مدير إدارة أنظمة العمليات والتحكم في أرامكو السعودية: “إننا نعتبر هذا عنصرًا رئيسيًا لتوسيع نطاق التحليلات التشغيلية عبر منظومتنا”.

وقالت السيدة/ ليزا جراهام ، الرئيس التنفيذي لشركة Seeq: “يسعدنا أن نتعاون مع Crucial Solutions & Services (CSS) للتعاون في مبادرات الرقمنة الصناعية لأرامكو”. “وسنفعل ذلك من خلال الاستفادة من البيانات الضخمة والتعلم الآلي وابتكارات علوم الكمبيوتر.”

وقال السد/ سليمان الزهير ، المدير العام ومؤسس CSS: “ستساعد Seeq شركة أرامكو السعودية للوصول إلى مستويات متقدمة من كفاءة العمليات وتحسين الإنتاج والتعاون المتعدد في مختلف التخصصات”.
“نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع أرامكو وسيك.”

كما أعلنت Seeq مؤخرًا عن إغلاق جولة تمويل بقيمة 50 مليون دولار من السلسلة C ، بقيادة شركة رأس المال الاستثماري العالمي وشركة الأسهم الخاصة Insight Partners ، بما في ذلك مشاركة من المستثمرين الحاليين Altira Group و Chevron Technology Ventures و Cisco Investments و Aramco Ventures.

وقد بلغ اجمالي تمويل الجولة، منذ إنشائها في عام 2013 إلى
115 مليون دولار.

فبالإضافة إلى التوزيع من خلال CSS داخل دول مجلس التعاون الخليجي ، يتوفر لدى Seeq في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة شركاءها من تكامل الأنظمة ، والتي توفر التدريب ودعم إعادة البيع لشركة Seeq في أكثر من 25 دولة ، مما يزيد من تنظيم المبيعات المباشرة في أمريكا الشمالية وأوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق