أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

«شمال الخليج» تسلّم «الطيران المدني» 120 مركبة «هيونداي توسان» 2020

وقّعت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لسيارات «هيونداي» في الكويت، مناقصة مع الطيران المدني من خلال شركة «الأولوية للسيارات»، لتقديم 120 سيارة «هيونداي توسان» 2.4 طراز 2020، التي تمتاز باعتماديتها وتقنياتها المتطورة وبأدائها المميّز، والعديد من المزايا التي ستساهم بتسهيل وتطوير أعمال الطيران المدني.

وأعرب الرئيس التنفيذي في «شمال الخليج» رائد ترجمان، عن سروره بنجاح هذه المناقصة مع «الطيران المدني» من خلال «الأولوية للسيارات».

وأكد التزام «شمال الخليج» دائماً بتقديم خدمات عالية الجودة، والتركيز على تطوّرها كمجموعة وتلبية احتياجات عملائها، والاستفادة من استراتيجية «هيونداي» العالمية لضمان رضا العملاء، شاكراً «الطيران المدني» على جهودها الدؤوبة.

بدوره، أعرب رئيس مجلس الإدارة في «الأولوية للسيارات» طلال سلطان الشهاب، عن سعادته بالتعاون مع «شمال الخليج» لتوفير وتسليم سيارات «هيونداي توسان» لصالح «الطيران المدني»، لافتاً إلى اتسام هذه المركبات بالمتانه والجودة، وآملاً أن تكون هذه خطوة كبيرة في تعزيز العلاقات بين الشركتين.

وذكر الشهاب أن الشركة لديها تجارب كبيرة وناجحة مع العقود الحكومية، في حين تؤكد هذه النوعية من العقود قدرة «الأولوية للسيارات» على توفير احتياجات القطاعات الحكومية والمؤسسات والشركات الراغبة في الحصول على سيارات فاخرة وغير فاخرة، ضمن عقود سنوية وبمميزات وخدمات راقية وأسعار تنافسية، من خلال فريق متخصص قادر على توفير خيارات متعددة بأفضل المقاييس.

كوادر متخصّصة

وسّعت «شمال الخليج التجارية» أنشطتها في مجال مبيعات السيارات وخدمات التأجير والعقود والمناقصات وغيرها، وتضم كوادر متخصّصة في جميع المجالات ذات الصلة، إذ يبلغ عدد العاملين بقطاعاتها أكثر من 400 موظف، من ذوي الخبرة والكفاءة والمؤهلات المتخصصة، حرصاً منها على أن تقدم أعلى معايير الخدمة وأن تستعين بكوادر مستعدة ومؤهلة لتحقيق أهدافها وتنطلق بها نحو آفاق المستقبل.

وتطرح الشركة بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك «هيونداي» بأسعار مميزة وسهلة، وللمساهمة في تعزيز صورة وسمعة «هيونداي» ووفاء لفلسفة العلامة التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق